الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "Gangs of London"

Image
مسلسل - عصابات لندن - إليوت فينش في الموسم 2
Attribution

عصابات لندن - إليوت فينش - بواسطة AMC / Sky

مصعب بحر   ·  12 مايو 2022 - 09:45

اشتعال حرب دموية عنوانها إمبراطورية الجريمة السرية في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "عصابات لندن (Gangs Of London)".

طرحت شبكة سكاي أتلانتيك (Sky Atlantic) مساء الثلاثاء الماضي٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية المثيرة "عصابات لندن"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على شخصية إليوت فينش - شرطي متخفي تسلل إلى عائلة والاس قبل اشتعال فتيل الحرب في الموسم الأول٬ وكأنه يحدث المشاهدين عن الأحداث المأساوية التي مر بها مع الشعور بالضعف والاستغلال٬ بعد أن تخلت عنه جميع الأطراف المألوفة وتم الدفع به نحو إحدى الجماعات الإجرامية التي تريد السيطرة على العاصمة الإنجليزية.. حتى لحظة الإعلان عن وصول الموسم الجديد خلال العام الجاري في نهاية المقطع.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع الشرطي السابق إليوت فينش (إليوت فينش)٬ وهو يتحدث لعدسة الكاميرا قائلاً: "تعتقد أنك تعرف هذا العالم الذي تعيش فيه، حقًا. رأيت أشياء لم تخطر ببالك.. هل تعلم كيف تشعر بأنك عاجز٬ أن تكون بيدقًا في لعبة شخص آخر؟". قبل استعراض ومضات خاطفة من أحداث الموسم القادم مليئة بالمسدسات والدم والقتال٬ في إشارة واضحة إلى اشتعال حرب دموية بين عصابات العاصمة الإنجليزية والأطراف الخفية التي تستهدف السيطرة على إمبراطورية الجريمة السرية في لندن.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "عصابات لندن":

..حرب عصابات لندن..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المرتقب بشدة "عصابات لندن" كالتالي:

بعد مرور عام على وفاة شون والاس (جو كول) وتصفية الحسابات العنيفة للموسم الأول، أعيد رسم خريطة وروح لندن. عائلة والاس الباقية مبعثرة، عائلة دوماني محطمة ومبعثرة، والشرطي السابق المتخفي إليوت فينش يجبر الآن على العمل لدى المستثمرين. بينما ينظر المستثمرون إلى مدينة تنزلق نحو الفوضى، فإنهم يقررون أن هذا يكفي ويحضرون التعزيزات لاستعادة السيطرة. يقاتل اللاعبون المفضلون القدامى واللاعبون الجدد ضد النظام الجديد، مما يجبر الأعداء اللدودين على العمل معًا وأفراد الأسرة على خيانة بعضهم البعض. من سيفوز في معركة روح لندن؟

لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل "عصابات لندن (Gangs Of London)"٬ لكن المؤكد وصوله إلى الشاشة في عام 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".