الموسم 1 من مسلسل 'Ghoul'

Image
المحقق نيدا رحيم
مصعب بحر   ·  28 أغسطس 2018 - 12:38

مسلسل 'الغول (Ghoul)'، ثالث مسلسل هندي من إنتاج نتفليكس (Netflix)، يبث عالميًا على شاشتها العملاقة، بصدوره في الـ24 من أغسطس 2018.

نتفليكس، مستمرة في توسعة المحتوى الشرقي، و تطويره بكافة الطرق المتاحة لها. وذلك، بعد أن قامت الخدمة يوم الجمعة الماضي، بإصدار أحدث البرامج التلفزيونية الهندية، مسلسل 'الغول'. والذي يعد ثالث سلسلة هندية تقوم نتفليكس بإنتاجها، والثانية خلال هذا العام، بعد مسلسل 'ألعاب محرمة (Sacred Games)'، الصادر في الـ6 من يوليو 2018.

الغول، مسلسل رعب هندي، من بطولة نجمة مسلسل 'ألعاب محرمة' الممثلة رادهيكا أبتي، بدور المحقق العسكري نيدا رحيم. والذي يدور حول محقق عسكري جديد، يتم نقله إلى سجن عسكري، لاستخراج بعض الاعترافات. ولكنها تكتشف أنها قد وضعت بين مجموعة من الوحوش البشرية، والأسرار المظلمة التي قد تحكم مصير هذا المكان.

و على الرغم من تحويل فكرة 'الغول'، من فيلم رعب إلى سلسلة محدودة. إلا أن المخرج باتريك جراهام قد نجح في مطاردة نجاح مسلسل 'ألعاب محرمة'. 

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الأول من مسلسل 'الغول'.

الإعلان الرسمي للموسم الأول من 'Ghoul':

هو مخيف بعض الشيء، أليس كذلك!!

يبدأ مقطع الفيديو، بالثناء على الأداء المتكامل والتضحيات التي قدمتها نيدا رحيم، في القيام بواجباتها وخدمة وطنها.

ثم يعرض الإرهابي علي سعيد اليعقوب، متقيد بالصمت أثناء استجوابه. و بدلاً من الإجابة، يقوم بالهمس، قائلاً: "اكشف عن ذنبهم، و كل لحمهم".

حتى ينتهي إعلان الـ90 ثانية، بمشاهد مفزعة، تقشعر منها الأبدان.

سيناريو الموسم 1 من 'Ghoul':

'الغول'، يدور حول المحقق العسكري نيدا رحيم، بعد أن تم نقلها إلى مكان إيداع أخطر الإرهابيين، و تكليفها بمهمة استخراج اعتراف أحدهم. حيث يعتبر الإرهابي المعرض للإستجواب، علي سعيد، من أخطر المجرمين.

و قد جاء موجز الموسم الأول كالتالي: "الغول، سلسلة رعب مرتكزة على الفلكلور العربي، و تدور أحداثها في مركز اعتقال سري. نيدا، المحققة الحديثة و الساطعة، التي قامت بتسليم والدها، بصفته ناشط مناهض للحكومة، تصل إلى المركز، لتكتشف أن بعض الإرهابيين المحتجزين هنا ليسوا من هذا العالم".

"تأليف وإخراج باتريك جراهام، و من بطولة رادهيكا أبتي و ماناف كاول."

طاقم الموسم 1 من 'Ghoul':

Image
علي سعيد اليعقوب

الممثلة الهندية اللامعة، رادهيكا أبتي، تلعب دور الشخصية الرئيسية، المحقق العسكري نيدا رحيم. وذلك، بعد أدوارها الملحوظة في اثنين من برامج نتفليكس الأصلية الهندية، بما في ذلك، فيلم 'Lust Stories'، و مسلسل 'Sacred Games'.

والممثل الهندي، ماهيش بالراج، يلعب دور الإرهابي علي سعيد اليعقوب. الذي يكتشف امتلاكه قدرات شيطانية خارقة، تمكنه من معرفة العديد من الأسرار.

موعد صدور الموسم 1 من 'Ghoul':

صدر الموسم الأول من مسلسل 'الغول (Ghoul)' في الـ24 من أغسطس 2018، على خدمة نتفليكس (Netflix)، بكامل حلقاته.

و يمكنك الآن، متابعة حلقات المسلسل الثلاث بشكل متواصل، و كأنها فيلم طويل.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".