تريلر الموسم 4 من مسلسل "Goliath"

Image
غولايث - مكبرايد في تريلر الموسم 4
مصعب بحر   ·  26 أغسطس 2021 - 10:21

بيلي مكبرايد يتولى أكبر قضية له على الإطلاق٬ ضمن لمحات الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الرابع - والأخير من مسلسل 'غولايث (Goliath)'.

طرحت خدمة "أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video)" ليلة البارحة٬ أولى اللمحات المؤكدة لـ مصير بيلي مكبرايد٬ ضمن التريلر / الإعلان الرسمي للموسم الأخير من مسلسل "'غولايث". في مقطع فيديو قصير يرى عودة شخصية النجم الحائز على جائزتي الأوسكار والغولدن غلوب "بيلي بوب ثورنتون" إلى الحياة٬ بعد أن ترك المحامي المخضرم بيلي مكبرايد ميتًا في نهاية الموسم الأول.

ينطلق التريلر التشويقي مع حديث بيلي عن الحادثة التي وقعت في ختام الموسم الماضي٬ وكيف كان ميتًا لـ ست دقائق وعاد إلى الحياة من جديد. لكن على ما يبدو أن هناك ثمن لـ عودته٬ يتمثل في عدم قدرته على تجميع صور ما حدث له ومعاناته من بعض النوبات المفاجئة. ومع ذلك٬ يتقدم مكبرايد لـ حل محل المحامي توم ترو في شركة المحاماة الرائدة "Margolis & True"٬ حيث يكلف بـ مهمة تولي أكبر قضية له حتى الآن.

إعلان الموسم 4 من مسلسل "غولايث":

..يا ترى٬ هل يفعلها بيلي مكبرايد؟..

جاء المختصر الرسمي للموسم 4 - والأخير كالتالي: 

"في الموسم الأخير، يعود بيلي إلى جذوره الكبيرة في القانون بعد أن تولت باتي (نينا أرياندا) وظيفة في شركة محاماة مرموقة في سان فرانسيسكو. معًا، يحاولون القضاء على واحد من أكثر العمالقة غدرًا في أمريكا: صناعة المواد الأفيونية. بينما يتعامل بيلي مع ألمه المزمن ولا تستطيع باتي التخلص من الشعور بأنها مستخدمة، سيتم اختبار ولائهم، مما يضع شراكتهم على المحك. في عالم حيث يمكن للمال شراء أي شيء ، حتى العدل، سيتعين عليهم المخاطرة بكل شيء لفعل الصواب."

تخطط خدمة أمازون برايم فيديو لـ عرض الموسم الرابع - والمكون من ثمان حلقات - دفعة واحدة٬ عندما يعود مسلسل 'غولايث (Goliath)' إلى الشاشة في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 24 سبتمبر 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".