الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "بشائر طيبة"

Image
مسلسل - بشائر طيبة - أزرافيل وكراولي في ملصق جديد للموسم 2
مصعب بحر   ·  12 يونيو 2023 - 07:50

برايم فيديو تنهي الانتظار المتفاقم في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "بشائر طيبة (Good Omens)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 28 من شهر يوليو المقبل.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

أخيرًا٬ وبعد ثلاثة أعوام من الغياب.. عاد الثنائي المبدع ديفيد تينانت ومايكل شين إلى الشاشة من جديد في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "بشائر طيبة"٬ والذي طرح من قبل خدمة أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video) يوم الأربعاء الماضي٬ ضمن لمحات مقطع قصير يرى لم شمل كراولي مع أزرافيل مرة أخرى٬ بعد عصيانهم الدراماتيكي في ختام الموسم الأول. حيث لم تنجح عواقب العصيان في إبعاد الثنائي عن النظر في لغز سماوي جديد٬ سـ يغير بلا شك من مسار حياتهم مرة أخرى.. عندما ينطلق عرض الموسم الثاني في نهاية يوليو المقبل.

وقد انطلقت لمحات الإعلان التشويقي بالتركيز على كراولي (ديفيد تينانت) وأزرافيل (مايكل شين)٬ في أعقاب نهاية الموسم الماضي٬ الذي شهد خروج الثنائي المثير للجدل عن الطريق المصيري في سبيل إيقاف نهاية العالم٬ ما يؤدي في نهاية المطاف إلى طردهما من الجنة والجحيم٬ والنفي إلى أرض البشر حيث يعيشان حياة هادئة. ولكن لسوء الحظ٬ يتعكر صفو هذا الهدوء عندما يكشف كراولي وأزرافيل عن وجود جابرييل (جون هام) بين البشر٬ وكأنه قد وقع في ورطة ما جعلت منه غير ملائكي بعد الآن.

إليك الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "بشائر طيبة"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة أمازون برايم فيديو "Prime Video" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "Good Omens":

.."يشتد الانتظار الذي لا يوصف"..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل بشائر طيبة كالتالي:

يستكشف الموسم 2 القصص التي تتجاوز المواد الأصلية٬ لإلقاء الضوء على الصداقة التي لا توصف بين أزرافيل٬ وهو ملاك صعب المراس وتاجر كتب نادرة٬ والشيطان كراولي المحب للحياة. بعد أن كانا على الأرض منذ البداية، ومع إحباط نهاية العالم، يعود الثنائي إلى حياة سهلة بين البشر في سوهو٬ لندن. هذا، حتى ظهور رئيس الملائكة جابرييل بشكل غير متوقع عند باب مكتبة أزرافيل دون أن يتذكر من هو أو كيف وصل إلى هناك. بينما يحذر كراولي من سبب قدوم رئيس الملائكة إلى المكتبة، يحرص أزرافيل على حل اللغز الكامن وراء حالة جابرييل. ومع ذلك، فإن إخفاء رئيس الملائكة عن الجنة والجحيم سرعان ما يعطل حياتهم بطرق غير متوقعة.. حيث سيحتاج الثنائي إلى أكثر من معجزة؛ سوف يحتاجون مرة أخرى إلى الاعتماد على بعضهم البعض.

في ست حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "بشائر طيبة (Good Omens)" في يوم الجمعة٬ الموافق 11 يوليو ٬2023 حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!