مسلسل 'Gotham' يستعد لوصول البطل باتمان

Image
باتمان في غوثام
مصعب بحر   ·  30 مارس 2019 - 13:30

شبكة Fox تكشف عن اللمحة الأولى من وصول البطل باتمان إلى المدينة، في الأحداث الختامية للموسم الخامس من مسلسل 'غوثام (Gotham)'.

أخيرًا، وبعد انتظار طويل.. سوف تشهد الجماهير تحول بروس واين الشاب إلى البطل المقنع، و ظهور 'باتمان (Batman)' للمرة الأولى في مدينة غوثام، في نهاية الموسم الخامس والأخير.. ولكن ليس في الفترة التي قد يتوقعها البعض، وإنما بعد 10 سنوات من الفوضى التي شهدتها المدينة، بحسب العديد من التصريحات السابقة لطاقم السلسلة. 
وذلك، على أثر قيام كل من 'فوكس' و 'Warner Bros' بالكشف عن البوستر الخاص بآخر حلقتين من مسلسل 'غوثام'. حيث تظهر الصورة - المعروضة في الأسفل - هيئة البطل باتمان من الخلف، وهو يحدق في المدينة من على ارتفاع ملحوظ. كما تعطينا نظرة بسيطة على تفاصيل الزي المرتقب له.

نهاية السلسلة المنتظرة ستعرض على جزأين، يتشكلان من الحلقة 99 (Legend of the Dark Knight: They Did What)، والحلقة 100 (Legend of the Dark Knight: The Beginning).. والمقرر عرضهما في الـ 18 والـ 25 من أبريل.

Image
بوستر باتمان - مسلسل غوثام

باتمان في غوثام!!..

وقد جاء الملخص الرسمي لآخر حلقتين كالتالي: "بينما يقوم بين (Bane) بتنفيذ خطته الأخيرة لتدمير غوثام، يستجمع غوردن أعداءه السابقين لإنقاذ المدينة. وفي الوقت ذاته، تختطف نيسا الغول ابنة باربرا المولودة حديثًا بطموحات تربيتها وكأنها لها. وعندها، قرار بروس بترك غوثام يقوده إلى مصيره، بينما يقوم بتدمير سيلينا.

خلال المواسم السابقة، شهدنا لعب النجم ديفيد مازوز لشخصية بروس واين الشاب، وبحسب ما ذكره موقع 'The Wrap'، فإن مازوز هو من سيقوم بارتداء القناع في الحلقات الأخيرة، والظهور بدور البطل باتمان للمرة الأولى في تاريخ المسلسل.

هناك مفاجأة أخرى تنتظر الجماهير في ختام المسلسل.. حيث أكد موقع 'TvLine'، ظهور شخصية 'Batgirl' في غوثام. وذلك من خلال ما تم الكشف عنه، حول أن ابنة باربرا كين الصغيرة; باربرا غوردن، هي الفتاة التي ستصبح 'بات غيرل'. وما سيعرض في النهاية، ليس أكثر من لمحة لـ باربرا في الـ 10 من عمرها.

تعرض الحلقة 11 من الموسم الخامس والأخير من مسلسل 'غوثام (Gotham)' في يوم الخميس، الموافق لـ 18 أبريل 2019. كما يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الثاني، والثالث، والرابع، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 13 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".