تجديد مسلسل 'His Dark Materials' للموسم 3 والأخير

Image
جزء من بوستر مواده المظلمة 2
مصعب بحر   ·  25 ديسمبر 2020 - 09:11

شبكتي الـ BBC و ٬HBO تعلنان تجديد سلسلة المغامرات الخيالية المثيرة 'مواده المظلمة (His Dark Materials)' للموسم الثالث والأخير.

أعلنت نائبة الرئيس التنفيذي لبرامج إتش بي أو٬ فرانشيسكا أورسي٬ يوم الثلاثاء الماضي٬ توصل الشبكة إلى اتفاق مع شبكة الـ بي بي سي على إعطاء الضوء الأخضر لمتابعة سرد مغامرات لايرا المثيرة٬ في موسم ثالث وختامي لأحداث مسلسل 'مواده المظلمة'٬ مع انطلاق أعمال إنتاج وتصوير الموسم الجديد في ويلز خلال عام 2021. وذلك بعد يومين تقريبًا٬ من عرض الحلقة السابعة والأخيرة "Æsahættr" في بريطانيا.

في موسم ثاني مقتبس من كتاب "The Subtle Knife"٬ ويتكون من 7 حلقات فقط لدواعي تتعلق بالظروف التي تفرضها جائحة فيروس كورونا. تتبع الأحداث لايرا (دافني كين)٬ عندما تنطلق رحلتها في مدينة مهجورة وغامضة. هناك تجمعها الصدف بـ ويل (أمير ويلسون)٬ فتى من عالمنا الواقعي. وفي ختام الموسم٬ بعد الانتهاء من عرض الاعتمادات٬ تظهر لايرا في مشهد مفاجئ٬ حيث تواجه روجر في مكان غير معروف.

سترتكز أحداث الموسم الثالث والأخير على تفاصيل كتاب "The Amber Spyglass"٬ ثالث كتب روايات مواده المظلمة٬ للمؤلف فيليب بولمان٬ والذي يرى وصول المخاطر إلى ذروتها.

تنطلق أعمال تصوير الموسم الثالث من مسلسل 'مواده المظلمة (His Dark Materials)' خلال العام المقبل٬ إذ من الممكن أن نشهد وصوله إلى الشاشة خلال الربع الثالث أو الرابع من عام 2021.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".