الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

Image
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين
مصعب بحر   ·  31 مارس 2024 - 08:14

إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.

في أعقاب الكشف عن أولى الملصقات الرسمية.. طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين (House of the Dragon) في مقطعين إعلانيين٬ يركز كل منهما على أحد أقطاب حرب آل تارغارين الأهلية؛ الحزب الأسود الذي يقاتل من أجل شرعية الملكة رينيرا من جانب٬ والحزب الأخضر الذي يقاتل من أجل شرعية الملك ايغون في الجانب الآخر.. قبل أن تؤكد المقتطفات الأخيرة من المقاطع الإعلانية الموعد الرسمي للعرض٬ والمقرر في الـ 16 من يونيو القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

صدرت الإعلانات الرسمية للموسم الثاني في الـ 21 من مارس الجاري٬ تحت شعار موحد يدعو عشاق مسلسل آل التنين - والمشتق من سلسلة "صراع العروش (Game of Thrones)" - في كافة الأرجاء إلى مشاهدة المقاطع الصادرة قبل التعهد بالولاء إلى أحد جوانب الحرب الأهلية المنتظرة بين أفراد بيت آل تارغارين٬ الحزب الأسود أو الحزب الأخضر.. تاركين الجماهير في حيرة من أمرهم٬ حول من يستحق المساندة في القتال القائم من أجل العرش الحديدي.

وفي سياق ما سبق٬ سلطت لمحات الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين - والصادر بحسب الأصل في مقطعين اثنين يحمل أولهما عنوان: "Official Black Trailer" وثانيهما عنوان: "Official Green Trailer" - الضوء على سرد عواقب الأحداث التي وقعت في ختام الموسم الماضي٬ وما يمكن توقع قدومه في القريب العاجل ضمن أحداث الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ من وجهة نظر الأحزاب المتنازعة٬ الأسود للملكة رينيرا تارغارين وأعوانها٬ والأخضر للملك ايغون تارغارين وأعوانه.

إليك الإعلانات الرسمية للموسم 2 من مسلسل آل التنين٬ والمرفقة أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة التلفزيونية "@HouseofDragon" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

الإعلان الأسود للموسم 2 من مسلسل آل التنين

..الملكة رينيرا تارغارين..

سلطت لمحات الإعلان الأسود للموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق الإعلان التشويقي مع حزن الملكة رينيرا (إيما دارسي) على وفاة ابنها الصغير لوسيريس. قبل أن تباشر بالحديث عن حقها الشرعي في الجلوس على العرش الحديدي٬ قائلة: "لقد اختارني والدي، مولوده الأول، لخلافته. وتمسك بقراره حتى الموت. ومع ذلك٬ فإن ابن أليسينت يجلس على عرشي..".

  • تعتزم رينيرا استعادة مكانتها باعتبارها الوريث الشرعي٬ من خلال حشد مؤيديها المتمسكين بالقسم الذي أقسموه أمام والدها الملك الراحل فيسيرس تارغارين (بادي كونسيدين)٬ بالإضافة إلى بعض التنانين.. لكي تشن حربًا لا مفر منها على الحزب الأخضر المعارض.

  • في ظل بحث الحزب الأسود عن المؤيدين٬ تتضح معالم الحرب الوحشية القادمة شيئًا فشيئا.. حيث تصل التهديدات الأخيرة٬ وتشتعل المعارك البرية والجوية٬ حتى اللحظة التي تتجلى فيها الطرق والسبل الخبيثة التي يستخدمها الطرفين في سبيل الانتقام والانتصار.

  • اشتعال الحرب بنيران التنانين٬ مؤشر واضح على البداية الحقيقة لـ حرب آل تارغارين الأهلية، والتي يطلق عليها اسم "رقصة التنانين".

الإعلان الأخضر للموسم 2 من مسلسل آل التنين

..الملك ايغون تارغارين..

سلطت لمحات الإعلان الأخضر للموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق الإعلان التشويقي مع الملكة أليسينت (أوليفيا كوك)٬ وهي تؤكد بكل ثقة حق بقاء ابنها الملك ايغون تارغارين (توم غلين كارني) على العرش الحديدي.. قائلة: "منذ أسابيع فقط، كان زوجي على قيد الحياة. وهو على فراش الموت، كان يعلم أن المملكة لن تقبل أبدًا ملكة..".

  • ثقة أليسيت في إمكانية تثبيت ابنها على العرش٬ تصطدم بعدة حقائق لا يمكن إنكارها إطلاقًا.. ابتداءً من حقيقة رغبة زوجها الملك الراحل فيسيرس تارغارين في تنصيب رينيرا خلفًا له٬ حتى احتشاد الكثير من المعارضين لمطالبة ابنها للعرش بما فيهم الأمير. ديمون تارغارين (مات سميث).

  • يرحب الحزب الأخضر بالحرب القادمة٬ في سبيل حماية حق الملك ايغون في العرش وإحلال السلام الذي تهدده رغبة الحزب الأسود والملكة رينيرا على وجه التحديد في الانتقام. حيث تشرع الملكة أليسينت لاستخدام كافة المصادر التي تقع تحت تصرف والدها٬ أوتو هايتاور (ريس إيفانز)٬ يد الملك السابق٬ لتعويض خيبات الأمل المتوالية.

ما هي حبكة الموسم 2 من مسلسل آل التنين؟

على الرغم من إصدار الإعلان الرسمي٬ إلا أن شبكة إتش بي أو لم تبادر بالكشف عن الوصف الرسمي للموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ واكتفت فقط بطرح مختصر بسيط لما يمكن توقعه في الأحداث القادمة.. والذي جاء كالتالي:

ويستروس على شفا حرب أهلية دامية مع قتال المجلسين الأخضر والأسود من أجل الملك ايغون والملكة رينيرا، على التوالي. نظرًا لأن كل جانب يعتقد أن مكانه الشرعي على العرش الحديدي، فإن الإعلانين الأخضر والأسود يعكسان هذين المنظورين في نصفين منفصلين ولكن متكاملين من نفس القصة.

كم عدد حلقات الموسم 2 من مسلسل آل التنين؟

بخلاف الموسم الأول الذي احتوى على مجموع 10 حلقات٬ سوف يحتوي الموسم الثاني على مجموع 8 حلقات فقط٬ من المقرر طرحها بحسب الترتيب التالي:

  1. الحلقة الأولى "A Son for a Son" - تعرض في 16 يونيو.

  2. الحلقة الثانية ".." - تعرض في 23 يونيو.

  3. الحلقة الثالثة ".." - تعرض في 30 يونيو.

  4. الحلقة الرابعة "A Dance of Dragons" - تعرض في 7 يوليو.

  5. الحلقة الخامسة ".." - تعرض في 14 يوليو.

  6. الحلقة السادسة ".." - تعرض في 21 يوليو.

  7. الحلقة السابعة ".." - تعرض في 28 يوليو.

  8. الحلقة الثامنة ".." - تعرض في 4 أغسطس.

أول ملصقات رسمية للموسم 2 من مسلسل آل التنين

سبق طرح الإعلان الرسمي للموسم الثاني حدث الكشف عن الملصقات الرسمية الأولى لـ شخصيات الحزبين أو المجلسين٬ الأسود والأخضر.. والمعروضة في الصور المرفقة أدناه.

Image
مسلسل - آل التنين - ملصقات الحزب الأسود في الموسم 2

..الحزب الأسود - بقيادة الملكة رينيرا تارغارين..

Image
مسلسل - آل التنين - ملصقات الحزب الأسود في الموسم 2

..الحزب الأخضر - بقيادة الملك ايغون تارغارين..

في ثمان حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل آل التنين (House of the Dragon) في يوم الأحد٬ الموافق 16 يونيو 2024.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 day
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!