عودة مانغا "Hunter x Hunter" بعد 4 سنوات من التوقف!

Image
هنتر هنتر - ملصق ترويجي للمانغا
مصعب بحر   ·  12 أكتوبر 2022 - 10:26

شوئيشا اليابانية تعلن استئناف طرح المانغا الشهيرة "هنتر هنتر (Hunter x Hunter)"٬ انطلاقًا بالمجلد السابع والثلاثون من السلسلة٬ في الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري.

أعلنت شركة الإنتاج والمطبوعات اليابانية شوئيشا (Shueisha Publishing Co) صباح الأمس٬ عودة المانغا الشهيرة "هنتر هنتر" إلى الأسواق المحلية والعالمية بعد غياب امتد لحوالي أربع سنوات تقريبًا من نوفمبر ٬2018 ضمن العدد الـ 47 لهذا العام من مجلة شونن جمب الأسبوعية (Shueisha's Weekly Shonen Jump). حيث من المقرر أن يستأنف طرح فصول المجلد الـ 37 من سلسلة المانغا المنتظرة في يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022. 

وفي المقابل٬ أعلنت شركة فيز ميديا (Viz Media)٬ أنها ستعمل على محاكاة الفصول الجديدة في نسختها الإنجليزية من مجلة شونن جمب في 23 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك٬ كشفت شوئيشا اليابانية عن أول نظرة على غلاف الكتاب المجمع لـ مجلد مانغا هنتر هنتر السابع والثلاثين القادم - والمعروض أدناه..

Image
مانغا - هنتر هنتر - غلاف المجلد 37

..غلاف المجلد 37..

في مايو الماضي٬ صرح مبتكر السلسلة يوشيهيرو توغاشي لـ مجلة شونن جمب الأسبوعية٬ أنه أكمل العمل على حوالي 10 فصول جديدة، وهو المقدار المعتاد لـ حجم المجلد. مع إشارة الرقم "6" إلى عدد المخطوطات التي أكملها من بين تلك الفصول العشرة، مما يعني أنه لا يزال هناك أربعة فصول أخرى.. مع عدم تطرقه إلى الكشف عن العدد الكلي للفصول التي يعمل على إكمالها في الوقت الحالي.

للمزيد من التفاصيل: عودة مانغا "Hunter x Hunter" في 10 فصول جديدة!

طرح يوشيهيرو توغاشي مانغا "هنتر هنتر (Hunter x Hunter)" في مجلة شونن جمب الأسبوعية (Shueisha's Weekly Shonen Jump) في عام 1998. وقد تم تحويل السلسلة إلى عدة أعمال تلفزيونية مشهودة٬ أولها الأنمي المتلفز الذي طرح في عام 1999 من قبل استوديو "Nippon Animation"٬ وثانيها الأنمي المتلفز الذي طرح في عام 2011 من قبل الاستوديو الشهير "Madhouse"٬ بالإضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية والأعمال الأخرى.

هنتر هنتر٬ أنمي مبتكر من قبل يوشيهيرو توغاشي٬ ترتكز أحداثه على صبي صغير اسمه غون فريكس، يكتشف أن والده - الذي تركه في سن مبكرة، هو في الواقع صياد مشهور عالميًا، وهي مهنة مرخصة لأولئك الذين يتخصصون فيها، على سبيل المثال لا الحصر. على الرغم من ذلك، يغادر غون في رحلة شيقة لـ يتبع خطى والده ويجتاز امتحان الصيادين الصارم في سبيل العثور عليه في نهاية المطاف.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".