الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "Jack Ryan"

Image
مسلسل - جاك راين - ملصق ترويجي للموسم 3
مصعب بحر   ·  1 نوفمبر 2022 - 07:46

جاك هارب من العدالة في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "جاك راين (Jack Ryan)"٬ والمقرر عرض أحداثه في شهر ديسمبر القادم.

وضعت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) الخميس الماضي٬ أولى اللمسات الممهدة لـ عودة العميل المخضرم راين إلى ساحة المعركة٬ وذلك من خلال طرح الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "جاك راين"٬ الذي يقدم لمحة خاطفة لما يمكن توقع قدومه في الموسم الجديد. حيث يتحول بطل السلسلة التلفزيونية إلى هارب من العدالة٬ بعد أن أصبح مارقًا (أو خارج عن النطاق) في السعي وراء منظمة إجرامية دولية.

ينطلق الإعلان التشويقي مع جاك راين (جون كراسينسكي)٬ ينجو بحياته من انهيار نفق مميت. وفي ظل إدراج اسمه في قائمة أكثر المطلوبين٬ يحاول زميله في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية٬ جيمس غرير (ويندل بيرس)٬ التخفيف عن الحمل الذي وضع على كاهله ونصحه بالعدول عن مطاردة المجرمين٬ إلا أن راين مصمم على السعي نحو العثور على الجماعة الروسية. والتي بحسب الوصف الصادر عنه٬ عبارة عن قلة روسية تخطط للحفاظ على الاتحاد السوفيتي من خلال بث الخوف في العالم بهجوم نووي.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "جاك راين":

..جاك مطلوب للعدالة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل جاك راين كالتالي:

يجد الموسم الثالث من سلسلة الإثارة والأكشن جاك راين هاربًا وفي سباق مع الزمن. جاك متورط بالخطأ في مؤامرة كبيرة وفجأة وجد نفسه هاربًا في العراء. الآن، مطلوبًا من قبل كل من وكالة المخابرات المركزية وفصيلة مارقة دولية كشف النقاب عنه، يتم إجبار جاك على العمل تحت الأرض، حيث يتجول في أوروبا، في محاولة للبقاء على قيد الحياة، بينما يمنع صراعًا عالميًا هائلاً.

يذكر أنه في شهر مايو الماضي٬ أعلنت خدمة برايم فيديو منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير الموسم الرابع من مسلسل جاك راين٬ والذي سيكون الأخير في مشوار السلسلة التلفزيونية.

في ثماني حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثالث من مسلسل "جاك راين (Jack Ryan)" في يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".