جيسيكا جونز أول العائدين في موسمها الثاني

Image
جيسيكا جونز
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2017 - 13:57

على ما يبدو أن البطلة السابقة، والمتحرية الخاصة، جيسيكا جونز (Jessica Jones)، سوف تكون أول من يعود إلى شاشة التلفاز، من بين الأبطال التابعين لسلسلة برامج عالم مارفل (Marvel)، و خدمة نتفليكس (Netflix). بعد صدور نظرة خاطفة للموسم الثاني، من مسلسلها الخاص.

و تأتي عودة جيسيكا، بعد آخر ظهور لها كان في مسلسل ذا دفندرز (The defenders). الذي جمع نخبة من أبطال عالم مارفل في مكان واحد، لمحاربة عدو مشترك، يهدد من أمن و سلامة الأشخاص والمدينة. لوك كيج (Luke Cage)، و ديرديفل (Daredevil)، وآيرون فست (Iron Fist)، بالإضافة إلى جيسيكا. أبطال تجمعهم سلسلة من البرامج المتفرقة، التي تدور أحداثها حول نشأة كل شخصية، والحياة التي يعيشها. 

نظرة خاطفة للموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز:

مسلسل جيسيكا جونز.

يروي أحداث قصة بطلة سابقة، تباشر في إعادة بناء حياتها في مدينة نيويورك، بعد تعرضها لحادثة مأساوية. عبر تأسيسها لوكالة تحريات خاصة، تتخذ من الحالات والقضايا المميزة اختصاصًا لها. و رغم معناتها من صدمة متلازمة، إلا أنها تستمر في محاربة المجرمين، باستخدام قواها الخارقة في مساعدة المحتاجين، خاصة، أولئك الذين هم على استعداد لكتابة شيك نقدي في نهاية الأمر.

Image
جيسيكا جونز 1

الموسم الأول للمسلسل 

صدر في ال20 من نوفمبر 2015. سابقًا على الموسم الأول من مسلسل لوك كيج، و آيرون فست، و ذا دفندرز. و من المقرر صدور الموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز في ال8 من مارس 2018.

Image
سلسلة برامج عالم مارفل على نتفليكس

كان من المتوقع الإعلان عن الموسم الثاني لمسلسل جيسيكا جونز، قبل الموسم الثاني لمسلسل لوك كيج، و الموسم الثالث لمسلسل ديرديفل. والتي من الممكن الإعلان عنها قريبًا، في إحدى الحسابات الرسمية لها، أو الخاصة بخدمة نتفليكس.

سلسلة من البرامج التلفزيونية المترابطة، التي لا يمكن تفويتها، خصوصًا، إذا كنت من محبي أبطال عالم مارفل.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 1 day
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.