الإعلان الرسمي للموسم الثاني من 'Jessica Jones'

Image
الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز
مصعب بحر   ·  8 فبراير 2018 - 12:54

خدمة نتفليكس (Netflix) تصدر الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز. تمهيدًا لعودة أول أبطال عالم مارفل (Marvel) للشاشة، خلال الشهر القادم. و ذلك بعد التأكد من أن جيسيكا جونز أول العائدين في موسمها الثاني، من خلال النظرة الخاطفة التي صدرت في ال10 من ديسمبر.

الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل جيسيكا جونز (Jessica Jones)

تنبيه: المقطع يحتوي على بعض المشاهد والعبارات المسيئة.

حيث أن المقطع المطول أعطى الجماهير فكرة أوضح عن حبكة الموسم ال2، الذي يبدو أنه يركز على جيسيكا (كريستين ريتر)، و معاناتها في استكشاف الأسباب التي أدت لوفاة عائلتها، عندما كانت لا تزال طفلة. وما خضعت له في وقت لاحق من تجارب، أدت إلى حصولها على قوى خارقة. كما أن نهاية الإعلان تشير إلى إمكانية رجوع الممثل ديفيد تينانت (بدور كيلقريف).

وبالإضافة إلى كريستين، يضم الطاقم العائد الممثلة راشيل تايلور (Rachael Taylor) بدور تريش ووكر، والممثلة كاري-آن موس (Carrie-Anne Moss) بدور جيري هوجارث، و الممثل إكا دارفيل (Eka Darville) بدور مالكوم دوكاس. و عدد من الإضافات الجديدة على الطاقم.

موعد العرض

سوف يعرض الموسم الثاني من جيسيكا جونز يوم الخميس، الموافق ل8 مارس 2018، حصريًا على خدمة نتفليكس. 

شاهد الإعلان في الأعلى.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 5 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.