تريلر الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve'

Image
المهرج الشرير فيلانيل
مصعب بحر   ·  29 مارس 2020 - 11:07

التريلر الجديد للموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة كيلينغ إيف (Killing Eve)، يكشف تقديم موعد العرض الرسمي المقرر في شهر أبريل المقبل.

كشفت شبكتي BBC America و AMC عن مفاجأة سارة لجماهير سلسلتهما اللامعة كيلينغ إيف، بالإعلان رسميًا عن تقديم موعد إطلاق وعرض أحداث الموسم الثالث ليوم الأحد الـ 12 من أبريل المقبل، بدلاً من 26 أبريل.. الموعد الذي ذكرناه مسبقًا في مقالنا السابق: "عرض الموسم 3 من مسلسل 'Killing Eve' في أبريل!".

ويأتي هذا الخبر، ضمن مشاهد التريلر الجديد الصادر ليلة البارحة بعنوان "Break Up"، وهو أول مقطع تشويقي يستعرض لمحات حقيقية من الموسم الثالث، ابتداءًا من ظهور فيلانيل بزي المهرج الشرير في حفلة عيد ميلاد وهي تقول: "عندما أفكر بحبيبتي السابقة، أدرك أنني أكثر سعادة الآن هي ميتة".. وكأنها انتهت من تقبل ما حصل في الموسم الماضي، وعلى استعداد تام للتقدم والارتقاء في العالم، حتى اللحظة التي يشاع بها الخبر الصادم، الذي يعيد إحياء العداء المعهود بين إيف وفيلانيل من جديد.

تريلر الموسم 3 من 'Killing Eve':

..صدمة فيلانيل..

وقد صاحب خبر تقديم موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل كيلينغ إيف، تصريح رئيس شبكة أيه إم سي، سارة بارنيت، قائلة: "نحن نعرف مدى عشق وتوقي هذه السلسلة، ونعرف مدى حرص الأشخاص على المحتوى الرائع في الوقت الحالي. وهذا الموسم من كيلينغ إيف يتعمق من الناحية النفسية، ومع ممثلين مثل ساندرا أوه وجودي كومر وفيونا شو، فإن النتائج لا تقل عن كونها مذهلة. ولم نتمكن بشكل حرفي من انتظار أن يراها المعجبون".

يذكر أن سلسلة 'كيلينغ إيف' المبتكرة من قبل النجمة الحائزة على جائزة الغولدن غلوب فيبي والر بريدج، والصادرة في عام 2018، تمكنت من خلال أحداث موسمها الثاني من حصد العديد من الجوائز العالمية، بما في ذلك جائزة الإيمي 2019 لأفضل ممثلة في مسلسل درامي للنجمة جودي كومر.

كما تم الكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من 'Killing Eve':

Image
بوستر كيلينغ إيف - الموسم 3

..إيف وفيلانيل..

يعرض الموسم الثالث من مسلسل كيلينغ إيف (Killing Eve) في يوم الأحد، الموافق لـ 12 أبريل 2020. وفي الـ 13 من أبريل حصريًا على شبكة OSN وخدمة Wavo التابعة لها (غير مؤكد حتى الآن).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".