نتفليكس تكشف موعد عرض الحلقة الخاصة من مسلسل "Kingdom"

Video URL
مصعب بحر   ·  6 يونيو 2021 - 12:56

إعلان تشويقي جديد لأحداث الحلقة الخاصة "Kingdom: Ashin of the North" من مسلسل 'مملكة (Kingdom)'٬ يكشف عن موعد العرض الرسمي المقرر في يوليو المقبل.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ إعلان تشويقي جديدة للحلقة الخاصة من مسلسل الزومبي الكوري 'مملكة'٬ في مقطع دعائي قصير يقدم لمحات جديدة للعرض المرتقب بعنوان "مملكة: آشين الشمال"٬ كاشفًا في ختامه عن موعد وصولها إلى الشاشة في شهر يوليو المقبل. حيث تعود السلسلة بعد مرور أكثر من عام على عرض أحداث الموسم الثاني٬ التي رأت وقوع العديد من التقلبات الغير متوقعة على الإطلاق٬ وانتقال مجرى الأحداث من الصراعات المتتالية إلى الركود المؤقت٬ حتى لحظة ظهور الشخصية المجهولة "آشين" في ختام الموسم الماضي.

تستعرض مشاهد المقطع التشويقي٬ لمحات تظهر "آشين" الشابة تحمل شعلة وتدخل كهفًا غريبًا في الظلام. في الداخل٬ تكتشف علامات غريبة على صخرة ما مع نبات البعث الغامض. تقول: "لإحياء الموتى، يجب دفع الثمن". وهكذا تبدأ القصة الدرامية المثيرة للوباء، حيث تكشف عن كيفية انتقال نبات البعث الذي ينمو في المناطق الشمالية إلى الأسفل لإحداث فوضى في أرض جوسون.. بحسب ما ورد عن نتفليكس.

سترتكز الحلقة الخاصة - 'مملكة: آشين الشمال (Kingdom: Ashin of the North) على شخصية النجمة الكورية الشهيرة "جون جي هيون"٬ التي ظهرت في اللحظات الأخيرة من أحداث الموسم الثاني. حيث ستكشف أحداث الحلقة المرتقبة هوية "آشين" الوريثة الغامضة لقرية قبيلة يوجين الشمالية٬ وأساس نبات البعث الذي تسبب في انهيار جوسون من الأحداث المأساوية التي شهدنا بعضها خلال الموسم الأول والثاني.

تعود النجمة "جون جي هيون" لتجسيد دورها المجهول "آشين"٬ إلى جانب كلاً من النجم "بيونغ اون بارك" والنجمة "كيم شي آه". عندما تعرض الحلقة الخاصة من مسلسل 'مملكة (Kingdom)' للجماهير في جميع أنحاء العالم٬ في يوم الجمعة الموافق لـ 23 يوليو ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.