"Money Heist": أول نظرة على النسخة الكورية من مسلسل البروفيسور

Image
البروفيسور - كوريا - في أول إعلان تشويقي
مصعب بحر   ·  18 يناير 2022 - 15:20

نتفليكس تعرِّف العالم بـ أعضاء طاقم النسخة الكورية من المسلسل الإسباني الشهير "البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)٬ والقادمة تحت عنوان: "Money Heist: Korea".

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) صباح اليوم عن أول لمحة حقيقية من النسخة الكورية - المقتبسة من الظاهرة الإسبانية "البروفيسور - لا كاسا دي بابل"٬ ضمن إعلان تشويقي يقدم لنا البروفيسور٬ والمجسد من قبل النجم يو جي تاي٬ قبل إزاحة النقاب عن العنوان الرسمي للمسلسل: "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة (Money Heist: Korea - Joint Economic Area).. والتعريف بأعضاء طاقم عصابة البروفيسور.

ينطلق الإعلان التشويقي مع البروفيسور٬ والذي على ما يبدو أنه يخطط لـ عملية سطو جديدة إلى أن تقع عينه على الجدار المليء بالأقنعة. ثم يخطو نحو الجدار الذي يحمل عدة أقنعة كورية تقليدية والقناع الشهير من السلسلة الإسبانية الأصلية. يمد يده ليختار أحد الأقنعة، لكن الكاميرا تتحرك قبل أن يتمكن المشاهدون من رؤية أي واحد يختار.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة":

..لا كاسا دي بابل - كوريا..

يتطرق الإعلان أيضًا للكشف عن سيون وو جين٬ رئيسة فريق مفاوضات الأزمات٬ في غرفة العمليات - والمشتقة من شخصية راكيل موريللو "لشبونة" في السلسلة الأصلية.. حتى ينتهي المقطع بالكشف عن كل عضو من أعضاء عصابة البروفيسور واسمه الرمزي٬ أو بالأحرى أبطال المسلسل القادم.

  • الممثل يو جي تاي - بدور البروفيسور.

  • الممثلة كيم يون جين - بدور وو جين.

  • الممثل بارك هاي سو - بدور برلين.

  • الممثلة جون جونغ سو - بدور طوكيو.

  • الممثل لي وون جونغ - بدور موسكو.

  • الممثل كيم جي هون - بدور دنفر.

  • الممثلة جانغ يون جو - بدور نيروبي.

  • الممثل لي هيون وو - بدور ريو.

  • الممثل كيم جي هون - بدور هلسنكي.

  • الممثل لي كيو هو - بدور أوسلو.

لا يوجد إعلان رسمي عن موعد عرض مسلسل "البروفيسور: كوريا - المنطقة الاقتصادية المشتركة" حتى الآن٬ لكن المرجح وصوله إلى الشاشة خلال العام الجاري 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".