الموسم ال5 من "Last Week Tonight with John Oliver”

Image
المقدم جون أوليفر
Attribution
شبكة HBO
مصعب بحر   ·  23 يناير 2018 - 13:32

أعلنت شبكة إتش بي أو (HBO) عن الموعد الرسمي لعودة برنامجها الحواري "الأسبوع الماضي هذا المساء مع جون أوليفر (Last Week Tonight with John Oliver)” إلى الشاشة، في موسمه الخامس. عبر مقطع قصير، نشر في القناة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب.

 

إعلان الموسم ال5 لبرنامج Last Week Tonight with John Oliver

جون أوليفر يحذر الجميع من قرب عودته للشاشة.

يعود البرنامج الحواري الحائز على سبع جوائز إيمي برايم تايم (Primetime Emmys)، بعد ختام موسمه الرابع، في ال12 من نوفمبر 2017. الموسم الذي استطاع تحقيق أرقام قياسية، و مشاهدات مضاعفة، مقارنة بالبرامج الحوارية الأخرى، المعروضة في ذات الفترة. بعد قيام المقدم الكوميدي جون أوليفر بالتركيز على محاور رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، والسخرية مما يقوم به الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض. و مطلقًا على العرض الأخير (الحلقة الأخيرة) من الموسم الرابع اسم "رئاسة دونالد ترامب (Presidency of Donald Trump)”.

العرض

من المقرر عرض الموسم الخامس في ال18 من فبراير.
و سوف تكون الحلقات متوفرة في القناة الرسمية للبرنامج على اليوتيوب، بالإضافة إلى الحلقات السابقة.

يذكر، أن برنامج "الأسبوع الماضي هذا المساء مع جون أوليفر" برنامج حواري - ساخر، قائم على مناقشة المقدم جون أوليفر للعديد من المسائل والقضايا السياسية والإجتماعية والإقتصادية، بأسلوب كوميدي – ساخر (يحتوي من العبارات والألفاظ المسيئة)، لا يصلح لمشاهدة و سمع الأطفال أو من هم دون السن.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.