تريلر الموسم 6 والأخير من مسلسل "Lucifer"

Image
لوسيفر - تريلر الموسم الأخير
مصعب بحر   ·  11 أغسطس 2021 - 11:05

نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي للموسم السادس والأخير من مسلسل "لوسيفر (Lucifer)"٬ وتكشف أن كل الأشياء السيئة يجب أن تنتهي في الـ 10 من سبتمبر المقبل.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم السادس - والأخير من السلسلة الدرامية - الإجرامية "لوسيفر"٬ في مقطع يرى خضوع لوسيفر و كلوي للاستجواب من قبل المحقق كارول٬ في ظل تأقلم لوسيفر مع الوضع الجديد وهو يرتدي البذلة البيضاء على خلاف العادة. لكن على ما يبدو أن ذلك الوضع لن يستمر طويلاً٬ حيث نرى أيضًا مرافقة كلوي لوسيفر في الذهاب إلى الجحيم.. مع الإشارة إلى أن نهاية العالم قريبة.

بالإضافة إلى ذلك٬ تستعرض لمحات التريلر عبارة "لابد لكل الأمور السيئة من نهاية"٬ بينما يعود لوسيفر إلى مدينة الأحلام٬ لوس أنجلوس٬ لاستئناف رحلة الاستمتاع التي ابتعد عنها قليلاً٬ قبل العودة إلى القتال.. والقتال هنا يعني دخوله في معركة شرسة مع كلوي في ختام المقطع الشويقي.

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

التريلر الرسمي للموسم 6 من مسلسل "لوسيفر":

..النهاية قادمة..

كشفت نتفليكس المختصر الرسمي للموسم 6 من مسلسل "لوسيفر"٬ والذي جاء كالتالي:

"بعد آلاف السنين من إجباره على حكم الجحيم ثم إلقاء اللوم عليه لقرون بسبب خطايا البشرية، قرر لوسيفر (توم اليس) مورنينغستار الانتقال إلى لوس أنجلوس على الأرض في عام 2011 من أجل حياة أفضل. هناك تحولت حياته إلى الأفضل، حيث وجد العدالة للأبرياء ووقع في حب كلوي ديكر (لورين جيرمان). في نهاية الموسم الماضي، خلف لوسيفر والده ليكون الإله التالي. الآن في هذا الموسم الأخير، سنرى أين يقود هذا التطور الجديد لوسيفر وأصدقائه وعائلته مع اقتراب نهاية المسلسل."

في 10 حلقات أخيرة٬ سيتم عرض الموسم السادس من مسلسل "لوسيفر (Lucifer)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 10 سبتمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.