مقطع إعلاني جديد للموسم الثاني من 'Luke Cage'

Video URL
مصعب بحر   ·  25 مايو 2018 - 14:02

معاناة لوك كيج (Luke Cage) في حي هارلم، بعد أن تلقى بعض الضربات المباشرة من خصمه الجديد، ضمن المقطع الإعلاني الجديد للموسم الثاني.

بينما قد يكون لوك كيج محصنًا من الرصاص، تبقى الكلمات مؤذية له.

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) مقطع إعلاني جديد للموسم الثاني من مسلسل مارفل 'لوك كيج'. يوضح كيف تساهم توقعات هارلم و مطالبها، في إثقال الحمل والمسؤولية على بطلها الحديدي، لوك كيج (الممثل مايك كولتر).

والمقطع يتابع كيج أثناء مشيه عبر شوارع هارلم، مستمعًا إلى المخاوف المطروحة بشأن معاملة الشرطة، والشرير الجديد 'Bushmaster'. الذي قام بضربه في الإعلان الرسمي الثاني. و يقول لفتاة صغيرة أنه سيضع حدًا لكل هذا، لكنها تتراجع، قائلة: "لا لن تفعل ذلك، أنت لست أفضل من رجال الشرطة ال…."

اقرأ أيضًا: الإعلان عن الموسم الثاني من 'Luke Cage'

و سوف تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'Luke Cage' حول: "بعد أن قام بتبرئة اسمه، يصبح لوك كيج شخصًا مشهورًا في شوارع حي هارلم، و بسمعة تفيد أنه شخص مضاد للرصاص. ولكن كونه مرئي بشكل كبير، تزداد حاجته لحماية المجتمع، وإيجاد حدود لمن يستطيع أو لا يستطيع إنقاذه".

من المقرر عرض الموسم الثاني من لوك كيج في الـ22 من يونيو، حصريًا على خدمة نتفليكس.
 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.