انطلاق تصوير الموسم 3 من مسلسل "Lupin"

Image
أسان ديوب - اللص النبيل
مصعب بحر   ·  24 نوفمبر 2021 - 17:04

نتفليكس تؤكد تجديد المسلسل الفرنسي "لوبين (Lupin)" للموسم الثالث٬ عبر تغريدة ترى عودة النجم عمر سي إلى موقع تصوير المسلسل مع تعليق: الآن قيد الإنتاج.

أكدت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم الخميس الماضي٬ عبر تغريدة نشرتها على حسابها الخاص٬ منح الضوء الأخضر لاستمرار مغامرات اللص الفرنسي الشهير لوبين في موسم ثالث من الإثارة الفرنسية الرائجة "لوبين". حيث جاءت تغريدة نتفليكس بشكل يفاجئ فيها النجم عمر سي عشاق المسلسل٬ بـ زي أسان ديوب أو شخصية لوبين الغامضة٬ معلنًا في التعليق عن عودته إلى موقع تصوير أحداث الموسم الثالث وانطلاق أعمال الإنتاج بشكل رسمي.. قائلا: 

"لوبين، الجزء 3، الآن قيد الإنتاج."

تنطلق أعمال تصوير الموسم الثالث في باريس بعد خمسة أشهر تقريبًا من عرض الموسم الثاني٬ مع النجم الفرنسي عمر سي الذي يعود لـ تجسيد شخصية "أسان ديوب"٬ المستوحاة من اللص الشهير عالميًا وسيد التنكر "أرسين لوبين".

يذكر أن مسلسل "لوبين" يحتل المركز الثاني في قائمة "مسلسلات نتفليكس غير الإنجليزية الأكثر مشاهدة على الإطلاق"٬ بعد حصول موسمه الأول على مشاهدات بلغت حوالي 76 مليون مشاهدة.

..عمر سي - أسان ديوب..

يروي مسلسل "لوبين" قصة اللص المحترف أسان ديوب (عمر سي)، وهو الابن الوحيد لمهاجر من السنغال. جاء والد أسان إلى فرنسا بحثًا عن حياة أفضل لطفله، لكن هذا الحلم تلاشى عندما تم اتهامه بـ سرقة عقد من الألماس باهظ الثمن من صاحب العمل، الثري والقوي هوبرت بيليغريني (هيرفي بيير). بعد 25 عامًا، ملهمًا بـ كتاب اللص النبيل "أرسين لوبين" الذي أهداه له والده، يسعى أسان للانتقام من عائلة بيليغريني، مستخدمًا كل ما يملك من الجاذبية والمهارة في السرقة والحيلة والتنكر لفضح جرائم بيليغريني أمام العالم أجمع.

حتى هذه اللحظة٬ لم تكشف خدمة نتفليكس أي معلومات تتعلق بالإطار الزمني المقرر به عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل "لوبين (Lupin)"٬ لكن المرجح بلا شك وصوله خلال عام 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.