عرض فيلم لوثر في مارس 2023!

Image
مسلسل - لوثر - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  13 يناير 2023 - 12:25

نتفليكس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض فيلم لوثر (Luther)٬ والمقرر في شهر مارس القادم٬ تحت عنوان: "لوثر: السقوط من السماء (Luther: The Fallen Sun)".

في مفاجأة غير متوقعة.. أكدت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ أن العودة المنتظرة للمحقق البريطاني المخضرم٬ لوثر٬ أقرب مما نتوقع. من خلال مقطع تشويقي قصير٬ يكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض الفيلم المكمل لأحداث السلسلة التلفزيونية الرائجة٬ لوثر٬ تحت عنوان: "لوثر: السقوط من السماء (Luther: The Fallen Sun)"٬ والذي سينطلق عرضه في بعض أدوار السينما المختارة حول العالم في الـ 24 من فبراير٬ قبل أن يطرح على خدمة نتفليكس في الـ 10 من مارس.

كشفت نتفليكس عن موعد عرض فيلم لوثر: السقوط من السماء٬ عبر إعلان قصير نشر على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يستعرض المقطع الظهور المثير للمحقق المحبوب٬ جون لوثر (إدريس إلبا)٬ من الظلال٬ في سترته المميزة  وربطة عنقه الحمراء الداكنة التي دائمًا ما اعتدنا على رؤيته بها. ويمكن السماع في الخلفية ما يبدو وكأنه صوت أبواب السجن وهي تفتح٬ مما يشير بوضوح إلى حقيقة أن لوثر سيهرب من السجن.. قبل أن يختفي سريعًا مرة أخرى. ولكن خلال تلك اللمحات السريعة يمكننا سماع صوت تحذير مشؤوم يقول: "شيء ما قادم".

في سبتمبر عام ٬2021 أعلنت نتفليكس بشكل رسمي أنها تعمل على تطوير فيلم مكمل لأحداث المسلسل الإجرامي - الدرامي٬ لوثر (Luther)٬ مع عودة النجم البريطاني إدريس إلبا لـ تجسيد شخصية المحقق اللامع٬ جون لوثر. وقد أكد النجم إلبا٬ عبر صور نشرها من موقع الحدث٬ انطلاق أعمال تصوير الفيلم في نوفمبر عام 2021.

إليك الإعلان التشويقي لـ موعد عرض فيلم لوثر: السقوط من السماء٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "NetflixMENA" على موقع تويتر..

إعلان موعد عرض فيلم لوثر: السقوط من السماء:

..شيء ما قادم!..

لوثر٬ مسلسل تلفزيوني إجرامي - درامي٬ انطلق عرضه في مايو ٬2010 ضمن أحداث مثيرة تدور حول المحقق اللامع والمضطرب٬ جون لوثر٬ الذي يتخطى الحد الفاصل بين الشخصية والمهنية بينما يحقق في أحلك الجرائم في لندن.

انتهى عرض مسلسل لوثر في عام ٬2019 تحت شعار الشبكة المطورة بي بي سي (BBC). وبغض النظر عن الأحداث الختامية للموسم الخامس٬ شعر البعض أن المحقق اللامع لم يمنح النهاية التي تليق به.. وذلك حتى لحظة إعلان نتفليكس دخولها على الخط٬ وشراء حقوق العمل على أعمال متفرعة من السلسلة الإجرامية٬ بما في ذلك الفيلم المكمل للأحداث٬ لوثر: السقوط من السماء٬ الذي كشف أعلاه عن موعد وصوله إلى شاشة نتفليكس. ومن هنا لابد لنا من معرفة حبكة الفيلم المنتظر٬ والمرفقة أدناه في الوصف التالي.

قصة فيلم لوثر: السقوط من السماء

الوصف الرسمي لـ فيلم لوثر: السقوط من السماء:

قاتل متسلسل شنيع يرهب لندن بينما يجلس المحقق اللامع جون لوثر خلف القضبان. مطاردًا بفشله في القبض على السيكوباتي الإلكتروني الذي يسخر منه الآن، يقرر لوثر الهروب من السجن لإنهاء المهمة بأي وسيلة ضرورية.

طاقم فيلم لوثر: السقوط من السماء

  • إدريس إلبا٬ بدور المحقق جون لوثر.

  • سينثيا إيريفو.

  • أندي سركيس.

  • ديرموت كراولي٬ بدور مارتن شينك.

موعد عرض فيلم لوثر: السقوط من السماء

يعرض فيلم لوثر: السقوط من السماء (Luther: The Fallen Sun)" في يوم الجمعة٬ الموافق 10 مارس ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.