كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

Image
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون
مصعب بحر   ·  9 مايو 2024 - 08:55

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.

أخيرًا٬ وبعد عام ونصف تقريبًا من ترجيح إلغاء السلسلة التلفزيونية٬ نتيجة تعرض النجم جيرمي رينر لـ حادث بليغ في رأس السنة الميلادية لعام 2023.. استكملت خدمة باراماونت بلس (+Paramount) استعدادها لـ عرض الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ بطرح الإعلان الرسمي للدراما الإجرامية المثيرة في مقطع تشويقي قصير٬ يسلط الضوء على قيام الحرب المرتقبة بين العمدة مايك ماكلوسكي والمافيا الروسية٬ في أعقاب فشل محاولات مايك المتتالية في الحفاظ على السلم بين كافة الأطراف بالأساليب والطرق الشائعة والدبلوماسية نوعًا ما.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

يعود النجم جيرمي رينر في الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون لتقديم أفضل ما يجيد٬ بعد غياب امتد لعام تقريبًا عن الشاشة٬ منذ انتهاء عرض أحداث الموسم الثاني في مارس عام 2023. حيث تمكن مايك "العمدة" ماكلوسكي (رينر) من التعامل مع آثار أعمال شغب السجن التي اندلعت في ختام الموسم الأول، في ذات الوقت الذي تصل فيه المنافسة بين مايك وميلو سونتر (آيدن غيلن) إلى ذروتها عندما يقدم ميلو على تزييف موته بهدف الحصول على أفضلية في التعامل مع مايك، وتتدهور علاقة العمدة مع صديقه ديفرين "باني" واشنطن (توبي بامتيفا).. وذلك بعد شهرين تقريبًا من الإعلان عن تعرض رينر٬ بطل العرض٬ لإصابة بليغة قد تؤثر على إمكانية استمرار السلسلة التلفزيونية في المستقبل.

رغم الضربة الموجعة التي كادت أن تنهي مستقبل العرض التلفزيوني٬ عاد النجم جيرمي رينر إلى موقع التصوير بشكل رسمي في 10 يناير ٬2024 لاستئناف سرد أحداث قصة مايك "العمدة" ماكلوسكي٬ مع انطلاق أعمال تصوير وإنتاج الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون.. بحسب الصورة التي نشرها من خلف الكواليس٬ والتي كتب في تعليقها: "اليوم الأول في موقع التصوير... متوتر اليوم. آمل أن ينجح الأمر وأن أتمكن من تحقيق ذلك من أجل إنتاجنا والأهم من ذلك من أجل الجماهير". 

تسلط الفقرات التالية الضوء على كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ من الإعلانات الرسمية٬ والحبكة المعتمدة٬ والطاقم الاعتيادي٬ حتى عدد أسماء الحلقات وموعد العرض المحدد.

الإعلانات الرسمية للموسم 3 من عمدة كينغستاون

إليك الإعلان التشويقي الأول للموسم الثالث من مسلسل عمدة كينغستاون٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة باراماونت بلس (العالمية) "@paramountplusglobal" على موقع يوتيوب..

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من عمدة كينغستاون:

..عودة العمدة..

صدر الإعلان التشويقي الأول في الـ 28 من مارس الماضي٬ ضمن لمحات تستعرض تداعيات وفاة بن موريسي (بليك شيلدز) وتأثيرها على أفراد عائلة ماكلوسكي٬ مع اندلاع الحرب بين العمدة مايك والمافيا الروسية. بينما يسمع العمدة مايك ماكلوسكي في الخلفية يندد قائلاً: "5% من الناس جيدون حقًا. 5% أشرار. والبقية منا نتصارع بين الاثنين. من نحن، ما نحن عليه٬ ما نحن على استعداد للقيام به".. قبل أن تشهد اللمحات الختامية من المقطع التشويقي٬ الإعلان عن موعد عرض الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون٬ والمقرر في 2 يونيو 2024.

إليك الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل عمدة كينغستاون٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة باراماونت بلس "@paramountplus" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 3 من عمدة كينغستاون:

..إنها الحرب..

صدر الإعلان الرسمي للموسم الثالث في الـ 25 من أبريل الماضي٬ ضمن لمحات تستعرض مواجهة العمدة مايك عدوًا جديدًا٬ في أعقاب تعرض مدينة كينغستاون لهجمات غير مسبوقة٬ ما يدعو العمدة إلى التخلي عن الوضعية الدفاعية والاندفاع نحو أعدائه بكل ما يملك. وفي سبيل ذلك٬ يعيد مايك الاتصال بصديقه ديفرين "باني" واشنطن٬ ويحاول طمأنة شقيقه الأصغر كايل ماكلوسكي (تايلور هاندلي) المذعور من الفوضى القادمة. كما تستعرض لمحات المقطع التشويقي مواجهة مايك لأعدائه السابقين والجدد٬ بما فيهم السجين ميرل كالاهان٬ والوجه الجديد للمافيا الروسية.

حبكة الموسم 3 من عمدة كينغستاون

قبل أن نبادر بطرح حبكة الموسم الثالث٬ لابد من العودة قليلاً إلى الوراء للتعرف على الوصف الرسمي لـ مسلسل عمدة كينغستاون٬ والذي صدر كالتالي:

يتبع العرض التلفزيوني عائلة ماكلوسكي٬ سماسرة السلطة في كينغستاون، ميشيغان، حيث تعتبر أعمال السجون هي الصناعة الوحيدة المزدهرة.

يتناول المسلسل مواضيع العنصرية النظامية والفساد وعدم المساواة، ويقدم نظرة صارخة على محاولتهم إحلال النظام والعدالة في مدينة لا يوجد بها أي منهما.

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل عمدة كينغستاون كالتالي:

في الموسم الثالث، تهز سلسلة من الانفجارات كينغستاون ومواطنيها، حينما يقوم وجه جديد للمافيا الروس بإنشاء متجر في المدينة، وتندلع حرب مخدرات داخل جدران السجن وخارجها. حيث يقع الضغط على مايك ماكلوسكي (رينر) لإنهاء الحرب٬ لكن الأمور تتعقد عندما يهدد وجه مألوف من ماضيه المسجون بتقويض محاولات العمدة للحفاظ على السلام بين جميع الفصائل.

طاقم الموسم 3 من عمدة كينغستاون

Image
ملصق ترويجي للموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

..ملصق ترويجي للموسم 3 من عمدة كينغستاون..

يضم طاقم الموسم الثالث من مسلسل عمدة كينغستاون مجموعة من النجوم المألوفين في المواسم السابقة٬ ضمن قائمة مؤكدة تشتمل على الأسماء التالية:

  • النجم جيرمي رينر٬ بدور مايك "العمدة" ماكلوسكي.

  • النجم تايلور هاندلي٬ بدور كايل ماكلوسكي٬ شقيق مايك الأصغر.

  • النجم هيو ديلون٬ بدور المحقق إيان فيرغسون.

  • النجمة إيما ليرد٬ بدور أيريس.

  • النجم توبي بامتيفا٬ بدور ديفرين "باني" واشنطن٬ تاجر المخدرات.

  • النجم ديريك ويبستر٬ بدور ستيفي٬ زميل كايل ماكلوسكي في الشرطة.

  • النجمة نيشي مونشي٬ بدور تريسي٬ زوجة كايل ماكلوسكي.

  • النجم هاميش آلان هيدلي٬ بدور روبرت سوير٬ رقيب شرطة.

  • النجم مايكل بيتش٬ بدور كريم مور٬ قائد الشرطة.

  • النجم آيدن غيلن٬ بدور ميلو سونتر٬ رجل عصابات روسي.

  • النجم ريتشارد بريك٬ بدور ميرل كالاهان.

حلقات الموسم 3 من عمدة كينغستاون

من المرجح أن يحتوي الموسم الثالث من مسلسل عمدة كينغستاون على مجموع عشر حلقات٬ حال المواسم السابقة٬ وبالترتيب التالي:

  • الحلقة الأولى "Soldier's Heart" - تعرض في 2 يونيو.

  • الحلقة الثانية "Guts" - تعرض في 10 يونيو.

  • الحلقة الثالثة ".." - تعرض في 17 يونيو.

  • الحلقة الرابعة ".." - تعرض في 24 يونيو.

  • الحلقة الخامسة ".." - تعرض في 1 يوليو.

  • الحلقة السادسة ".." - تعرض في 8 يوليو.

  • الحلقة السابعة ".." - تعرض في 15 يوليو.

  • الحلقة الثامنة ".." - تعرض في 22 يوليو.

  • الحلقة التاسعة ".." - تعرض في 29 يوليو.

  • الحلقة العاشرة ".." - تعرض في 5 أغسطس.

موعد عرض الموسم 3 من عمدة كينغستاون

ينطلق عرض الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown) في يوم الأحد٬ الموافق 2 يونيو ٬2024 حصريًا على خدمة باراماونت بلس. 

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 1 week
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 3 weeks
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.