الموسم 2 من 'Mindhunter'

Image
العميلان فورد و تينش
مصعب بحر   ·  15 مايو 2019 - 12:06

النجمة تشارليز ثيرون تؤكد عرض الموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)' في شهر أغسطس المقبل. وهنا لدينا كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم القادم.

أخيرًا… وبعد انتظار طويل، سوف نشهد عودة الدراما الإجرامية المرتقبة 'مايندهنتر' إلى شاشة، بعدما أكدت النجمة العالمية "تشارليز ثيرون" - التي تشغل منصب المنتج التنفيذي للبرنامج التلفزيوني - خلال مقابلة لها مع المقدم الشهير هاورد ستيرن أن عرض الموسم الثاني سيكون في أغسطس 2019.

والسلسلة التي أثارت إعجاب الجماهير لما تنطوي عليه أحداثها المعقدة من تفاصيل واقعية (مستوحاة من قصص حقيقة) كانت من أكبر إصدارات نتفليكس في عام 2017، عندما أطلق موسمها الأول على الخدمة في الـ 13 من أكتوبر. ولكن ما حصل بعد ذلك من التماس بشأن تجديد المسلسل أشعر الجماهير بالإحباط، حتى كشف في وقت لاحق عن وجود مشاكل كبيرة في النص استوجبت إعادة صياغته مرة أخرى.. وفي النهاية أكدت نتفليكس تجديد مسلسل 'مايندهنتر' لموسم ثاني، وبداية مرحلة تصويره في نهاية أبريل 2018.

المسلسل المقتبس من الأحداث الواقعية التي حدثت في أواخر السبعينات والمذكورة في الكتاب الذي يحمل ذات الاسم 'Mindhunter'.. يدور حول المحقق هولدن فورد، الذي يبذل قصارى جهده مع زميله العميل بيل تينش في القيام بما يلزم لإقناع مكتب التحقيقات الفيدرالي بضرورة الاعتماد على علم النفس والدراسات المرافقة له في التحقيقات الجنائية. ولذلك يشرعون للبحث في نفسيات أشنع المجرمين، والتعرف على السلوكيات التي أدت بهم إلى ارتكاب جرائمهم البشعة.

والموسم الأول انتهى بمعاناة العميل هولدن فورد من انهيار عصبي بعد مقابلته للسفاح إدموند كيمبر، بينما يقوم دينس ريدر بحرق ملاحظات إحدى الضحايا التي فشل في قتلها. أما الموسم الثاني، فسوف يتابع الظهور المختلف للعميل فورد، والأحداث التي تدور حول جرائم قتل الأطفال في أتلانتا عام 1979.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر':

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Mindhunter'

لم يصدر بعد أي مقطع فيديو تشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر'، ومتى ما كشفت الخدمة عنه سنقوم بتوفيره لك.

سيناريو الموسم 2 من 'Mindhunter'

Image
انهيار العميل هولدن

سوف يتعامل الموسم الجديد مع التداعيات التي حصلت في نهاية الموسم الماضي، والوضع السيء الذي ترك به العميل فورد بعدما أصبحت أساليبه محل شك من قبل الجميع وأصيب بنوبة عصبية فور رحيله عن السفاح إد كيمبر.

وفي ظل عدم إقدام نتفليكس على مشاركة الكثير من المعلومات المتعلقة بأحداث الموسم الثاني، تمكنا من الحصول على بعض النقاط الجوهرية التي من المقرر أن يرتكز عليها الموسم القادم، ألا وهي:

  • سرد الأحداث القادمة وفق التسلسل المعتمد في كتاب 'Mindhunter: Inside the FBI's Elite Serial Crime Unit'.

  • ظهور العميل هولدن فورد بصورة مختلفة، يزداد بها توتره وعصبيته.

  • استمرار تركيز هولدن و بيل على إجراء المقابلات مع السفاحين، بينما يقومان بتولي مهام قضايا تنطوي على عمليات قتل متسلسلة.

  • حبكة الموسم الجديد أساسها جرائم القتل المتسلسلة للأطفال في أتلانتا عام 1979.

  • المرجح ظهور السفاح دينس ريدر في الأحداث القادمة.

طاقم الموسم 2 من 'Mindhunter'

Image
بيل وهولدن وويندي

عودة أعضاء الطاقم الرئيسي للمشاركة في أحداث الموسم الثاني، وفي مقدمتهم النجمين جوناثان غروف و هولت مكالاني، اللذان يجسدان دور عميلان مكتب التحقيقات الفيدرالية هولدن فورد و بيل تينش.

وتنضم إليهما النجمة آنا تورڤ التي تلعب دور عضو وحدة العلوم السلوكية في مكتب التحقيقات الفيدرالية ويندي كار، والنجمة هانا غروس بدور صديقة فورد الغريبة ديبي.

وهناك بعض الشائعات التي تدعي لعب النجم دامون هريمان لشخصية السفاح تشارلز مانسون.

موعد عرض الموسم 2 من 'Mindhunter'

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر' في شهر أغسطس المقبل، بحسب ما ورد عن النجمة تشارليز ثيرون خلال الأسابيع الماضية، قائلة: "لا أستطيع الانتظار - عميق - مظلم، إنه رائع".. لكننا لم نحصل بعد على الموعد الرسمي للعرض.


يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 7 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".