تأجيل الموسم 3 من 'MindHunter'!

Image
هولدن وبيل مع ابن سام
مصعب بحر   ·  22 يناير 2020 - 14:30

مصادر إخبارية تؤكد أن إنتاج الموسم الثالث من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)' قد وضع تحت "مؤجل إلى أجل غير مسمى"، من قبل خدمة نتفليكس.

كشفت العديد من المصادر الإخبارية مؤخرًا، أن خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) قامت بالفعل بتسريح أعضاء طاقم عمل السلسلة الإجرامية 'مايندهنتر' من عقودهم، دون بيان الأسباب التي دعت الطرفين إلى اتخاذ ذلك الإجراء، الذي بلا شك أزعج عشاق السلسلة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك لا تستبعد الخدمة العمل على إنتاج موسم ثالث من المسلسل، متى ما سمح الجدول الزمني للمخرج ديفيد فينتشر، المشغول حاليًا في العمل على إخراج أول فيلم له مع نتفليكس، بعنوان "Mank".

وبحسب المعلومات الواردة عن موقع Deadline، فإن نتفليكس لم تتخذ أي خطوات جدية نحو تجديد المسلسل لموسم ثالث، بعد عرض الموسم 2 في الـ 16 من أغسطس الماضي، وسمحت بإنتهاء عقود النجوم جوناثان غروف (هولدن) و هولت مكالاني (بيل)، وآنا تورڤ (ويندي). كما جاء في تقرير الموقع، تصريح متحدث باسم نتفليكس في بيان يقول: "يركز ديفيد على إخراج أول فيلم نتفليكس له Mank، وعلى إخراج الموسم الثاني من 'Love, Death and Robots'. قد يعود لزيارة مايندهنتر مرة أخرى في المستقبل، ولكن في الوقت نفسه شعر أنه ليس من العدل منع الممثلين من البحث عن عمل آخر، بينما كان يبحث عن عمل جديد خاص به".

لذلك، يمكن القول أن الدراما الإجرامية 'مايندهنتر' قد وضعت تحت "مؤجل إلى أجل غير مسمى"، مع عدم وضوح ما إذا كان هناك موسم ثالث من عدمه، سواءًا كان ذلك خلال الفترة القادمة أم في المستقبل.

يمكنك الآن متابعة أحداث الموسم الأول والثاني من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".