موعد عرض الموسم 5 من أنمي 'My Hero Academia'

Image
ماي هيرو أكاديميا 5 - ديكو
مصعب بحر   ·  25 ديسمبر 2020 - 07:02

تريلر تشويقي جديد يكشف الموعد الرسمي لإطلاق وعرض أحداث الموسم الخامس من سلسلة الأنمي الشهيرة 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)'.

بعد شهرين من الكشف عن أولى اللمحات الحقيقة من الموسم الجديد٬ أطلق استوديو بونز (Studio Bones) أثناء مشاركته في معرض 'Jump Festa 2021' الافتراضي مقطع إعلاني جديد٬ يؤكد الموعد الرسمي المحدد لعرض أولى حلقات الموسم الخامس من أنمي 'ماي هيرو أكاديميا'٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة اليابانية في الـ 27 من مارس القادم. ومع ذلك لم يكن هذا هو المحور الأساسي الوحيد للمقطع الصادر٬ حيث قدمت لمحات التريلر نبذة بسيطة عما سترتكز عليه أحداث الموسم الجديد٬ وما يطلق عليه اسم جزء/أو فصل "التدريب المشترك".

يقدم التريلر مجموعة من المفاجآت٬ أولها ختام الأحداث السابقة ودخول الأنمي الآن في مرحلة جديدة٬ ثانيها ارتكاز تفاصيل الموسم الجديد على مانغا فصل "التدريب المشترك"٬ ثالثها مواجهة مشوقة بين طلاب صف (1-A) وطلاب صف (1-B)٬ رابعها عودة هيتوشي شينسو الكبيرة بعد غياب طويل.

تريلر جديد للموسم 5 من أنمي 'ماي هيرو أكاديميا':

..أبطال الأكاديمية عائدون..

ترتكز أحداث الموسم الخامس على انطلاق مرحلة جديدة لطلاب صف (1-A)٬ حيث يدخل الطلاب في مواجهة شرسة مع طلاب صف (1-B)٬ ويتوجب عليهم الاستمرار في الدفع بقدراتهم وتخطي حدودهم٬ إذا كانوا يريدون بلوغ القمة في يوم من الأيام. إذ سنشهد مدى تطور قدرات طلاب صف (1-B)٬ بينما كان طلاب صف ديكو يقاتلون الأشرار٬ خلال أحداث المواسم السابقة٬ وبالأخص التي تلت فصل مهرجان المدرسة في الموسم الثاني.

ومن المتوقع٬ أن تتعمق الأحداث القادمة في معنى الحلم الذي رآه ديكو في نهاية الموسم الماضي٬ حيث يبدو أنه على مقربة من الاستفادة من طاقة جميع مستخدمي قوة "One For All" السابقين.

تعرض أولى حلقات الموسم الخامس من أنمي 'ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)' في يوم السبت٬ الموافق لـ 27 مارس 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.