"My Hero Academia": إعلان تشويقي جديد للموسم 6

Image
ماي هيرو أكاديميا - جيش الأبطال
مصعب بحر   ·  21 ديسمبر 2021 - 11:24

حرب شاملة على الأبواب.. في الإعلان التشويقي الجديد للموسم السادس من أنمي "ماي هيرو أكاديميا (My Hero Academia)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في 2022.

شهدت فعاليات حدث "Jump Festa" السنوي في اليابان٬ طرح منصة أنمي "ماي هيرو أكاديميا" إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم السادس٬ في مقطع قصير يستعرض استعداد الأبطال بما فيهم إزوكو ميدوريا للمعركة القادمة قائلاً: "تقترب معركة حاسمة. حرب شاملة بين الأبطال وجبهة تحرير الخوارق (The Paranormal Liberation Front)٬ بقيادة الشرير شيغاراكي تومورا".. تحت شعار "حرب شاملة على الأبواب".

سبق طرح المقطع التشويقي٬ الإعلان عن عرض أحداث الموسم السادس من أنمي "ماي هيرو أكاديميا" في خريف العام المقبل 2022.

يذكر أنه في نهاية الموسم الخامس٬ تم الإعلان عن تجديد سلسلة الأنمي المثيرة للموسم السادس٬ الذي ستبنى أحداثه على فصل "حرب تحرير الخوارق (Paranormal Liberation War)٬ الفصل الثامن عشر من المانغا الأصلية لـ كوهي هوريكوشي - والأخير من فصل "صعود الأشرار (Rise of Villains Saga)" والذي يشهد قيام حرب شاملة بين الأبطال والأشرار٬ في مقدمتهم البطل ميدوريا والشرير شيغاراكي.. بحسب الوارد في مقالنا السابق: "تجديد أنمي "My Hero Academia" للموسم 6!".

إعلان تشويقي جديد للموسم 6 من أنمي "ماي هيرو أكاديميا":

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.