الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "ناركوس: المكسيك"

Image
ناركوس: المكسيك - إعلان الموسم 3
مصعب بحر   ·  11 أكتوبر 2021 - 19:33

نتفليكس تطرح الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثالث والأخير من مسلسل "ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

عودة مثيرة لـ مسلسل "ناركوس: المكسيك" في الموسم ٬3 تشوق لها خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) جماهيرها بـ طرح الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم المنتظر٬ الذي سيشهد بلا شك وصول الملحمة التاريخية إلى نهاية الطريق. في مقطع قصير يعود بنا إلى عالم أشهر زعماء تجارة المخدرات في تاريخ الجمهورية المكسيكية٬ وبالأخص في الحقبة التي شهدت اشتعال الصراع على الفجوة التي خلفها رحيل الزعيم فيليكس غالاردو (دييغو لونا).

تستعرض لمحات الإعلان الترويجي٬ الأحداث التي تعقب سقوط الزعيم فيليكس غالاردو٬ زعيم كارتل غوادالاخارا٬ مع ظهور كارتلات أخرى تتطلع إلى السيطرة على الفراغ المتاح بعد نهاية الموسم الثاني. والآن بعد مطالبة عصابة غوادالاخارا بـ تيجوانا٬ يبدأ الجنون الحقيقي والتحرك الفعلي نحو كارتل خواريز٬ التي قد تكون المفتاح الرئيسي لـ كافة العمليات المستقبلية.

وفي الجانب الآخر٬ يسمع الزعيم غالاردو محذرًا عميل مكافحة المخدرات من خطورة أمادو كاريلو فوينتس٬ قائلاً: "يمكن أن يكون أقوى تاجر مخدرات شهده هذا البلد على الإطلاق".

إعلان الموسم 3 من مسلسل "ناركوس: المكسيك":

..نهاية حقبة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث - والأخير من مسلسل "Narcos: Mexico" كالآتي: ""تدور أحداثه في التسعينيات، عندما اشتعلت عولمة تجارة المخدرات، حيث ينظر الموسم الثالث في الحرب التي اندلعت بعد اعتقال فيليكس. وبينما تكافح الكارتلات المستقلة حديثًا للنجاة من الاضطرابات السياسية وتصاعد العنف، يظهر جيل جديد من زعماء العصابات المكسيكية. لكن في هذه الحرب، الحقيقة هي الضحية الأولى - وكل عملية اعتقال وقتل وعملية انتحارية تدفع فقط بالنصر الحقيقي بعيدًا ...".

في 10 حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث - والأخير من مسلسل "ناركوس: المكسيك (Narcos: Mexico)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 5 نوفمبر ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.