عودة أنمي "ناروتو" إلى الشاشة في سبتمبر 2023!

Image
عودة أنمي ناروتو - احتفالا بالذكرى العشرين - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  7 أغسطس 2023 - 15:15

استوديو بيرو يؤكد عودة أنمي "ناروتو (Naruto)" إلى الشاشة في أربع حلقات جديدة بالكامل في سبتمبر المقبل٬ احتفالاً بالذكرى العشرين لـ عرض السلسلة الأصلية.

في يوليو الماضي٬ أكد استوديو بيرو (Pierrot)٬ عبر الصفحات الرسمية لـ سلسلة أنمي "ناروتو"٬ أنه من المقرر أن يعود الأنمي الأصلي في أربع حلقات جديدة تمامًا٬ في عرض تلفزيوني على الشاشة اليابانية ابتداءً من 3 سبتمبر المقبل.. دون تطرق الإعلان إلى الكشف عن أي معلومات إضافية حول الحبكة المنتظرة٬ أو الإطار الزمني المفترض أن تقع فيه الأحداث القادمة.

من المرجح أن ترتكز أحداث الحلقات الأربع الجديدة من أنمي "ناروتو" على تخليد الذكرى العشرين للأنمي الأصلي، والذي بث لأول مرة في أكتوبر عام ٬2002 من خلال طرح مجموعة من أفضل لحظات ناروتو وناروتو: شيبودن٬ بإطارات وإضاءة محسنة٬ تتوافق مع إصدارات اليوم.. حيث توجد العديد من اللحظات الخالدة في تاريخ أنمي ناروتو٬ مثل:

  • تدريب الفريق 7; ناروتو٬ ساكورا٬ ساسكي.

  • مهمة الفريق 7 الأولى٬ ضد هاكو وزابوزا.

  • امتحان التشونين.

  • مؤامرة غارا. 

  • قتال ناروتو وساسكي.

  • ظهور الأكاتسكي.

  • وغيرها من الأحداث الهامة التي تمتد حتى حرب النينجا.

والدليل على ذلك٬ الإعلان التشويقي الذي صدر لحظة الإعلان عن الحلقات الأربع الجديدة٬ تحت عنوان: "Road of Naruto". في مقطع قصير يستعرض مقتطفات سريعة لأهم لحظات العرض التلفزيوني٬ انطلاقًا من القتال الأسطوري الذي جمع ناروتو الصغير بـ ساسكي في ختام السلسلة الأصلية٬ حتى اللحظة التي يعيد فيها الثنائي قتالهم الأيقوني في نهاية أنمي "ناروتو: شيبودن".. وذلك بالإضافة إلى ثلاث ملصقات تشويقية٬ تؤكد من خلال عمل فني جميل ما ذكرناه في الأسطر السابقة٬ حول تركيز الحلقات القادمة على ثلاثة فترات زمنية; رحلة ناروتو الصغير٬ كفاح ناروتو الشاب٬ والحرب الكبرى.

إليك الإعلان التشويقي لـ عودة أنمي "ناروتو"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ استوديو بيرو "studioぴえろ" على موقع يوتيوب.. 

الإعلان عن عودة "ناروتو" في سبتمبر 2023:

..إطلالة جديدة لـ ناروتو!..

يأتي الإعلان عن طرح الحلقات الجديدة من سلسلة أنمي "ناروتو"٬ بعد انتهاء عرض أحداث أنمي "بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو (Boruto: Naruto Next Generations)"٬ والإعلان عن انطلاق العمل على تطوير الجزء الثاني من العرض٬ الذي من المقرر أن يشهد إحداث قفزة زمنية٬ مشابهة للتي وقعت بين أنمي ناروتو وناروتو: شيبودن.. والتي من المقرر ظهورها للمرة الأولى في مانغا "بوروتو" الجديدة٬ التي تحمل عنوان: "BORUTO - TWO BLUE VORTEX"٬ في الـ 21 من أغسطس الجاري.

إليك الملصقات الثلاثة المشوقة لـ عودة أنمي "ناروتو"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لأنمي "@NARUTOtoBORUTO" على موقع تويتر..

..أبرز أحداث ناروتو..

أثناء انتظار عرض الحلقات الجديدة٬ يمكنك الآن متابعة جميع حلقات أنمي "ناروتو (Naruto)" و أنمي "ناروتو: شيبودن (Naruto: Shippuden)" على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.