بداية فصل أنمي "ون بيس" الجديد في 7 يناير!

Image
أنمي - ون بيس - ظهور لوفي الأول في فصل إيغ هيد
مصعب بحر   ·  2 ديسمبر 2023 - 16:16

استوديو توي أنيميشن يفاجئ عشاق السلسلة بالإعلان عن بداية فصل أنمي "ون بيس" الجديد في 7 يناير ٬2024 تحت عنوان: "إيغ هيد (Egg Head)".

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

في أعقاب نهاية فصل "وانو" - الذي وصل إلى ختام أحداثه في الحلقة 1085 من أنمي "ون بيس (One Piece)".. طرح استوديو توي أنيميشن (Toei Animation) مقطع تشويقي جديد٬ يعلن من خلاله عن قرب دخول السلسلة التلفزيونية إلى المرحلة النهائية٬ وبالتحديد مع بداية فصل أنمي "ون بيس" الجديد في 7 يناير ٬2024 تحت عنوان: "Egg Head Arc". حيث ستنطلق مغامرة قراصنة قبعة القش التالية لحظة وصولهم إلى جزيرة "إيغ هيد"٬ الجزيرة المستقبلية التي يصادفون فيها العديد من الأعداء المألوفين بما في ذلك الباسيفيستا٬ وجيش السايبورغ٬ وغيرهم من القوى الخاضعة للحكومة العالمية.

ولكن قبل أن نتطرق إلى الحديث عن فصل "Egg Head"٬ لابد من تسليط الضوء قليلاً على الأحداث السابقة والتي أدت في نهاية الأمر إلى وصول قراصنة قبعة القش إلى سواحل جزيرة "إيغ هيد".. وعلى وجه التحديد الآثار والعواقب التي خلفها اجتماع "الليفيلي"٬ ومداهمة "أونيغاشيما"٬ ومصير "مملكة لولوسيا" الكارثي.

اجتماع الليفيلي (Levely)

  • اجتماع نبلاء العالم في الليفيلي٬ وهو عبارة عن مجلس مشكل من قبل الحكومة العالمية٬ يجتمع فيه 50 من قادة العالم من بين أكثر من 170 دولة تابعة للحكومة كل أربع سنوات في ماري غويز٬ عاصمة الحكومة العالمية.

  • ينجح سابو٬ ثاني قادة الجيش الثوري٬ في التسلسل إلى ماري غويز لحظة قيام الليفيلي٬ بهدف فضح فساد الحكومة العالمية وطغيانها للعالم.

  • ظهور القائد الغامض للحكومة العالمية لأول مرة٬ بينما يمارس سلطته من الظلال.

 مداهمة أونيغاشيما (Onigashima)

  • يندفع لوفي٬ قائد قراصنة قبعة القش، بكل عزم نحو الإطاحة بـ كايدو٬ إمبراطور قراصنة الوحوش٬ في سبيل رفع استبداده الوحشي عن دولة وانو٬ والاقتراب من تحقيق غايته العظمى المتمثلة في أن يصبح ملك القراصنة.

  • يقاتل أعوان ومساعدو حاكم وانو السابق٬ أودين٬ ببسالة ضد قوات كايدو٬ على الرغم من الصعوبات والاحتمالات التي تفرض عليهم.

  • تبلغ ملحمة أونيغاشيما ذروتها في الصراع الملحمي بين لوفي وكايدو٬ حيث تتصادم قواهم الهائلة وعزيمتهم الثابتة حتى آخر لحظة.

لن نتطرق إلى الحديث عن مصير "مملكة لولوسيا" الكارثي٬ لأن من المرجح أن تستعرض الحلقات القادمة من الأنمي بعض أحداثها٬ قبل بداية فصل أنمي "ون بيس" الجديد في 7 يناير.. فصل "إيغ هيد".

الإعلان عن بداية فصل أنمي "ون بيس" الجديد في 7 يناير:

..على جزيرة إيغ هيد..

ما هي قصة فصل أنمي ون بيس - إيغ هيد؟

فصل إيغ هيد (Egg Head Arc)٬ والمعروف أيضًا باسم فصل جزيرة المستقبل٬ يمثل الفصل الثاني والثلاثون من مانغا ون بيس، وفصل القصة الأول من الملحمة النهائية.

تقع أحداث الفصل الجديد في جزيرة "إيغ هيد"٬ وهي عبارة عن جزيرة مستقبلية٬ يقابل فيها قراصنة قبعة القش العالم العبقري الدكتور فيغابونك٬ الذي اشتهر باختراعاته الرائدة بما في ذلك الباسيفيستا٬ وجيش السايبورغ٬ وأسرار قوى فاكهة الشيطان.. حتى أبحاثه الأخيرة المحرمة من قبل الحكومة العالمية. والتي تتسبب في جذب أطماع الحكومة التي ترغب في استخدام اختراعاته لأغراضها الخاصة٬ قبل أن تأمر بإرسال وحدة "CP0" إلى جزيرة إيغ هيد٬ للقبض على فيغابونك. لكن لوفي وأعوانه يقفون لهم بالمرصاد٬ ويتعهدون بحماية فيغابونك في سبيل إحباط مخطط الحكومة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك٬ طرح استوديو توي أنيميشن الملصق الرسمي لـ فصل "إيغ هيد"٬ في إطار فني يستعرض فكرة الجزيرة المستقبلية٬ وكيفية تأثيرها على شخصيات سلسلة الأنمي في الأحداث القادمة..

Image
الملصق الرسمي لـ فصل أنمي ون بيس الجديد - إيغ هيد

..قراصنة قبعة القش بـ حلة جديدة!..

من المقرر أن ينطلق عرض فصل "إيغ هيد (Egg Head Arc)" في يوم الأحد٬ الموافق 7 يناير ٬2024 حصريًا على كرانشي رول.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.