أول لمحة من الموسم 5 لـ 'Outlander'

Image
جيمي فريزر مع كلير
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2019 - 16:29

شبكة Starz تكشف عن أول لمحة حقيقة من الموسم الخامس لمسلسل 'أوتلاندر (Outlander)'، وموعد عرض أحداثه المقرر في شهر فبراير 2020.

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون نيويورك (New York Comic Con) هذا العام، كشف منصة شبكة ستارز عن أول إعلان تشويقي للموسم الخامس من الدراما التاريخية المثيرة 'أوتلاندر'، الذي يرى استعداد مقاتلي الـ 'فريزر' لخوض المعركة، بعد أن استقروا في موطنهم الجديد بولاية كارولينا الشمالية. بينما تتساءل بعض الشخصيات عما إذا كان المستقبل أكثر أمنًا! في ظل اقتراب وقوع الثورة، وكأن جيمي يستعد للدفع بكلير نحو العودة إلى زمنها.

والحياة التي اعتاد عليها جيمي وكلير مهددة من جميع الأنحاء، بمخاطر كارولينا الجامحة من جانب، وثورة مورتاغ من الجانب الآخر. كما يتضح أن وقت اتخاذ القرار المصيري قد اقترب، والأحداث القادمة ستكشف لنا ما إذا كان سيبقى الثنائي في الماضي أم لا.

لمحة من الموسم 5 لمسلسل 'Outlander':

..كلير وجيمي في خطر..

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشبكة عن بعض الصور الجديدة من أحداث الموسم الخامس، المقرر إطلاق عروضه في شهر فبراير القادم.

..شخصيات السلسلة بحلة جديدة..

يعرض الموسم الخامس من مسلسل 'أوتلاندر (Outlander)' في الـ 16 من فبراير 2020.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.