عرض الموسم 6 من مسلسل "Outlander" في مارس 2022

Image
أوتلاندر - عائلة فريزر
Attribution

- Starz

مصعب بحر   ·  28 نوفمبر 2021 - 15:29

شبكة ستارز تكشف الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس من العام المقبل.

كشفت شبكة ستارز (Starz) يوم الثلاثاء الماضي٬ الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الجديد من السلسلة الدرامية - التاريخية المثيرة "أوتلاندر"٬ عبر تغريدة كتبت: "رسميًا٬ سيعود المفضل لديك في الـ 6 من مارس".. إلى جانب صورة شبه رسمية لـ شخصيات المسلسل المحبوبة بما فيها كلير (كاترينا بالف) و جيمي (سام هيوين)٬ بريانا (صوفي سكيلتون) و روجر (ريتشارد رانكين)٬ وإيان الشاب (جون بيل).. تظهرهم في سوق البلدة المجاورة.

بحسب الأصل٬ تم الإعلان عن موعد عرض الموسم السادس من "أوتلاندر" من قبل ديانا غابالدون٬ مؤلفة سلسلة الكتب المقتبس منها المسلسل٬ خلال حفل إطلاق الكتاب التاسع في السلسلة٬ والذي يحمل عنوان "Go Tell the Bees That I Am Gone".

في حلقة أولى مطولة٬ من المقرر أن تنطلق أحداث الموسم الجديد من حيث توقف الموسم الخامس، بعد أن نجت كلير من مواجهة عنيفة مع ليونيل براون وعادت إلى فريزر ريدج. حيث سيركز الموسم الجديد على تهديد الحرب الثورية التي تلوح في الأفق على حياة كلير وجيمي.

ترتكز أحداث الموسم الجديد على تفاصيل كتاب "A Breath of Snow and Ashes"٬ الكتاب السادس من سلسلة أوتلاندر٬ والذي يرى سعي أفراد فريزر للحفاظ على السلام في مستوطنتهم الصغيرة في كارولاينا الشمالية، خلال فترة الاضطرابات السياسية. مع قرب ميلاد الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على الـ فريزر الدفاع عن أنفسهم ليس فقط من القوى الخارجية، بل من الصراع المتصاعد في المجتمع الذي يشرفون عليه، متحديًا بذلك تعريفاتهم للوطن٬ والولاء٬ وما يحدث عندما يصبح المرء غريبًا في مجتمعه.

..عائلة فريزر..

ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)" في يوم الأحد الموافق لـ 6 مارس 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".