"Outlander": الإعلان الرسمي للموسم 6

Image
أوتلاندر - كلير وجيمي أمام خيار مصيري
مصعب بحر   ·  20 يناير 2022 - 15:13

كلير وجيمي يندفعان نحو مفترق طرق مليء بالمخاطر٬ في الإعلان الرسمي للموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر مارس القادم.

أخيرًا وبعد طول انتظار٬ اقتربت عودة الدراما التاريخية "أوتلاندر" إلى الشاشة بعد غياب امتد لـ عامين تقريبًا٬ مع طرح شبكة ستارز (Starz) الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم السادس المرتقب وصوله في الـ 6 من مارس٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على التهديدات المحتمل قدومها في اتجاه كلير وجيمي فريزر٬ بينما توشك الفترة المليئة بالصراعات على الوقوع٬ يوضع كل من وجد في مستوطنة / فريزر ريدج أمام خيار مصيري.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي، كفاح فريزر ريدج في كارولينا الشمالية مع التهديدات الخارجية والمحلية بالإضافة إلى الصراع المحتمل مع جيرانهم الجدد٬ عائلة كريستي البارزة، بقيادة توم، أحد زملاء جيمي السابقين في سجن أردسموير. لكن الملفت للأنظار هو اقتراب اليوم الموعود لـ كلير وجيمي٬ وهو اليوم الذي سيتوجب عليهم اختيار الطرف الذي يقاتلون من أجله عندما تدق ساعة الثورة الأمريكية.. والكل يعلم من يخرج خاسرًا من تلك المواجهة الحتمية.

 تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

الإعلان الرسمي للموسم 6 من مسلسل "أوتلاندر":

..مفترق الطرق..

جاء الوصف الرسمي للموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر" كالتالي:

يشهد الموسم السادس استمرارًا لكفاح كلير وجيمي لحماية من يحبونهم، أثناء خوضهم تجارب ومحن الحياة في أمريكا الاستعمارية. إن إنشاء منزل في العالم الجديد ليس بأي حال من الأحوال مهمة سهلة، لا سيما في الريف البري بولاية كارولينا الشمالية - وربما الأهم - خلال فترة الاضطرابات السياسية الدراماتيكية. يسعى آل فريزر للحفاظ على السلام والازدهار داخل مجتمع - كما تعلم كلير جيدًا - يسير عن غير قصد نحو الثورة. وفي ظل هذه الخلفية، التي تبشر بميلاد الأمة الأمريكية الجديدة، قامت كلير وجيمي ببناء موطن معًا في فريزر ريدج. والآن يجب عليهم الدفاع عن هذا الموطن - الذي أقيم على أرض منحها لهم التاج - ليس فقط من القوى الخارجية، ولكن أيضًا من الصراع والنزاع المتزايد في المجتمع الذي يقع تحت رعايتهم. بالنسبة لعائلة فريزر وأسرهم المباشرة ، فإن "الموطن" هو أكثر من مجرد موقع يعيشون فيه، إنه المكان الذي يضعون فيه الأسس لبقية حياتهم. إذا سأل الموسم الرابع، "ما هو الموطن؟" وتساءل الموسم الخامس، "ما الذي تنوي فعله لحماية موطنك؟" ثم يستكشف الموسم السادس ما يحدث عندما يكون هناك تنافر وانقسام بين سكان الموطن الذي أنشأته: عندما تصبح غريبًا أو "أجنبيًا"، إذا جاز التعبير، مهمشًا ومرفوضًا في منزلك.

ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "أوتلاندر (Outlander)" في يوم الأحد٬ الموافق لـ 6 مارس 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.