Ozark: موعد عرض الجزء الثاني من الموسم 4

Image
أوزارك - إعلان موعد الحلقات الأخيرة - انهيار روث العاطفي
مصعب بحر   ·  24 فبراير 2022 - 09:50

نتفليكس تكشف موعد عرض الحلقات الأخيرة من الموسم الرابع لـ مسلسل "أوزارك (Ozark)"٬ والمقرر وصولها إلى خدمة البث في شهر أبريل القادم.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) البارحة٬ إعلان تشويقي جديد يكشف الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الجزء الثاني من الموسم الرابع - والأخير للدراما الإجرامية أوزارك٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على انهيار روث العاطفي٬ قبل الإعلان عن نهاية مخطط عائلة بيرد الخطير في الحلقات الأخيرة المقرر عرضها في الـ 29 من شهر أبريل القادم.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي المرفق أدناه٬ دخول روث (جوليا غارنر)٬ الوريثة الشابة لعائلة لانغمور الغريبة٬ في صدمة عاطفية٬ بعد الأحداث التي وقعت في نهاية الجزء الأول من الموسم الرابع٬ واكتشافها حقيقة موت شقيقها وايت (تشارلي تاهان). حيث تتوالى المشاهد المعروضة٬ من بكائها خلف مقود السيارة٬ وظهورها في لمحة تنظر إلى شقيقها٬ حتى اقتحامها منزل عائلة بيرد ببندقية.. وهي تسمع في الخلفية تقول: "صدمات طفولتي ليست كصدمات طفولتكم. فأنا من أفراد آل لانغمور الملعونين. المتمرسون في العنف والموت. ولكن إن كان المرء من آل لانغمور٬ فلعل الموت لا يأتي بسرعة كافية".

إعلان موعد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل "أوزارك":

..النهايات تسبق أوانها بكثير..

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع - والأخير من مسلسل أوزارك كالتالي:

يتخلص "مارتي" و "ويندي" من هيلين ويصعدان إلى قمة إمبراطورية نافارو. يجدان فرصة أخرى للخروج من أوزاركس لكن بعض خطايا الماضي لن تبقى مدفونة وأخطر التهديدات تأتي من الدم.

كما طرحت الخدمة أول ملصق ترويجي لأحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل٬ والمرفق أدناه..

Image
أوزارك - بوستر ترويجي للحلقات الأخيرة

..النهاية على الأبواب..

في سبع حلقات أخيرة٬ يعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع في يوم الجمعة الموافق لـ 29 أبريل ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.