"Pachinko": الإعلان الرسمي للمسلسل

Image
باتشينكو - جزء من الملصق الرسمي
مصعب بحر   ·  28 فبراير 2022 - 10:49

خدمة آبل تي في بلس تطرح الإعلان التشويقي الرسمي لـ مسلسل لي مين هو المرتقب "باتشينكو (Pachinko)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في شهر مارس المقبل.

طرحت خدمة البث الحديثة آبل تي في بلس (+ Apple Tv) الأربعاء الماضي٬ أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث الدراما الكورية - الإنجليزية - اليابانية المرتقبة بشدة٬ باتشينكو٬ في مقطع قصير يقدم أولى لمحات المسلسل الذي يحكي قصة متعددة الأجيال لـ عائلة كورية مهاجرة في أوائل القرن العشرين٬ والمستوحاة أحداثها من الكتاب الأكثر مبيعًا الذي يحمل ذات الاسم للمؤلفة الأمريكية الكورية مين جين لي.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي المرفق أدناه٬ في قرية ريفية حيث يولد طفل جديد. وفي الخلفية يسمع السارد الكوري وهو يقول للمشاهدين٬ في إشارة إلى الطفلة: "سوف تزدهر. ومن خلالها٬ ستصمد عائلة". ابتداءً من أوائل القرن العشرين٬ في كوريا الجنوبية٬ تتبع قصة باتشينكو أم الأسرة سونجا٬ التي ولدت في عائلة كورية فقيرة تغادر البلاد في محاولة للبقاء على قيد الحياة٬ فقط لمواجهة المزيد من التحديات في اليابان.. حتى الوصول إلى ثمانينيات القرن الماضي.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "باتشينكو":

..قصة حب دولية..

جاء الوصف الرسمي لمسلسل باتشينكو كالتالي:

يروي المسلسل المليء بالموضوعات العالمية للأسرة والحب والنصر والقدر والمرونة، آمال وأحلام عائلة مهاجرة كورية عبر أربعة أجيال وهم يغادرون وطنهم في سعي لا يقهر من أجل البقاء والازدهار. بدءًا من كوريا الجنوبية في أوائل القرن العشرين، حيث يتم سرد القصة من خلال عيون الأم الرائعة، سونجا، التي تنتصر على كل الصعاب. وهي تقارن قصتها بقصة حفيدها سليمان في الثمانينيات.

يمكنك الآن التعرف على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحبكة٬ والممثلين٬ ونظام العرض٬ من خلال مقالنا السابق: "Pachinko": أول نظرة على قصة الحب الدولية.

في عرض أول مكون من 3 حلقات٬ ينطلق عرض مسلسل "باتشينكو (Pachinko)" في يوم الجمعة الموافق لـ 25 مارس ٬2022 حصريًا على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".