عرض الموسم 6 من أنيميشن "Rick and Morty" في سبتمبر 2022!

Image
ريك ومورتي - العائلة في مرآب ريك سانشيز
مصعب بحر   ·  31 أغسطس 2022 - 17:45

شبكة أدولت سويم تكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالموسم السادس من أنيميشن "ريك ومورتي (Rick and Morty)"٬ والقادم إلى الشاشة في الـ 4 من سبتمبر المقبل.

نحن على موعد مع عودة الثنائي المشاغب والمثير للجدل٬ ريك سانشيز ومورتي سميث٬ في الموسم السادس من سلسلة الأنيميشن الأشهر "ريك ومورتي"٬ والمحدد انطلاق عرضه في يوم الأحد المقبل (الرابع من شهر سبتمبر). حيث ستستأنف أحداث السلسلة التلفزيونية من لحظة توقفها في ختام الموسم الخامس٬ الذي شهد إقدام مورتي الشرير على تدمير قلعة ريكس٬ الملاذ الآمن متعدد الأبعاد لـ نسخ ريك ومورتي عبر الأكوان المتعددة٬ مما سمح لـ مورتي الشرير بالهروب إلى عالم حيث لا يستطيع ريك الإساءة والتنمر عليه.

في الـ 11 من شهر أغسطس الجاري٬ طرحت شبكة أدولت سويم (Adult Swim)٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم السادس من أنيميشن ريك ومورتي٬ في مقطع قصير يرى العديد من اللحظات الجنونية بما في ذلك مغامرات العائلة الكونية٬ والمعارك الفضائية اللانهائية٬ والجدل المعهود بين أفراد العائلة الواحدة٬ عائلة سميث.

الإعلان الرسمي للموسم 6 من ريك ومورتي:

..المزيد من الإثارة..

جاء الوصف الرسمي للموسم السادس كالتالي:

إنه الموسم السادس وقد عاد ريك ومورتي! نلتقط من المكان الذي تركناهم فيه، وهو أسوأ من حيث اللباس وحظهم السيء. هل سيتمكنون من العودة لمزيد من المغامرات؟ أم أنهم سينجرفون في محيط من البول! من يعرف؟! بول! عائلة! مكيدة! حفنة من الديناصورات! المزيد من البول! لا يمكن أن يفوتك موسم آخر من برنامجك التلفزيوني المفضل.

وبالتزامن مع طرح الوصف الرسمي٬ كشفت شبكة أدولت سويم عناوين الحلقات العشر للموسم السادس٬ والتي جاء ترتيبها كالتالي:

  • الحلقة 1: "Bethic Twinstinct""

  • الحلقة 2: "Ricktional Mortpoon's Rickmas Mortcation"

  • الحلقة 3: "Full Meta Jackrick"

  • الحلقة 4: "Final Destination"

  • الحلقة 5: "Rick: A Mort Well Lived"

  • الحلقة 6: "Night Family"

  • الحلقة 7: "A Rick in King Mortur's Mort"

  • الحلقة 8: "Solaricks"

  • الحلقة 9: "Analyze Piss"

  • الحلقة 10: "Juricksic Mort"

من المقرر عودة جميع أعضاء الطاقم الأساسي لإحياء أدوارهم المشهودة ضمن أحداث الموسم السادس من ريك ومورتي بما في ذلك المبتكر الشريك / والنجم جستن رويلاند٬ والنجم كريس بارنيل٬ والنجمة سارة تشالك٬ والنجمة سبينسر جرامير. 

ينطلق العرض الأسبوعي للموسم السادس من أنيميشن "ريك ومورتي (Rick and Morty)" في يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022. وفي الـ 5 من سبتمبر بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.