"أدولت سويم" تقطع علاقتها بمبتكر ريك ومورتي!

Image
أنيميشن - ريك ومورتي - ملصق ترويجي للموسم 6
Attribution

أنيميشن - ريك ومورتي - ملصق ترويجي للموسم 6 - بواسطة Adult Swim

مصعب بحر   ·  26 يناير 2023 - 23:55

شبكة أدولت سويم تعلن قطع علاقتها بـ جستن رويلاند٬ المبتكر الشريك لأنيميشن "ريك ومورتي (Rick and Morty)"٬ ومؤدي أصوات الشخصيات الرئيسية.

فجرت شبكة أدولت سويم (Adult Swim) الأربعاء الماضي٬ مفاجأة من العيار الثقيل٬ بالإعلان عن قطع علاقتها بـ مبتكر الأنيميشن الشهير ريك ومورتي٬ جستن رويلاند٬ و مؤدي أصوات الشخصيتين الرئيسيتين٬ ريك سانشيز ومورتي سميث٬ بعد أن وجهت له مؤخرًا اتهامات بالعنف الأسري في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا، تتعلق بحادثة وقعت في عام 2020. والتي على أثرها لن تكون له أي صلة مذكورة بالأعمال المستقبلية لـ شركة "Warner Bros Discovery"٬ المالكة لحقوق أدولت سويم٬ وبالتالي أنيميشن ريك ومورتي.

جاء خبر طرد جستن رويلاند٬ عبر ملاحظة بسيطة طرحت على الحسابات الرسمية لـ أدولت سويم على مواقع التواصل الاجتماعي٬ والتي تضمنت التالي:

أنهت"Adult Swim" ارتباطها بـ جستن رويلاند. سيستمر ريك ومورتي. 
يعمل الطاقم الموهوب والمتفاني بجد على الموسم السابع.

مع الإشارة إلى أن سلسلة الأنيميشن الرائجة مستمرة في مشاريعها المستقبلية بلا مبتكرها المتفاني٬ دون إحداث أي تغيير يذكر على الأدوار التي سبق تحديدها في طاقم العمل٬ عدى قيام الشبكة بإعادة طرح صوتي ريك ومورتي لـ تجارب الأداء٬ أملاً في الحصول على صوتين مناسبين يحل كلاهما محل جستن رويلاند.

جستن رويلاند٬ هو أحد مبتكري أنيميشن ريك ومورتي٬ بالشراكة مع دان هارمون. واللذان انطلقت رحلتهم الإبداعية مع شبكة أدولت سويم في عام ٬2012 بطرح فكرة استلهمت من شخصيتي سلسلة الأفلام الكلاسيكية الشهيرة٬ العودة إلى المستقبل (Back to the Future)٬ مارتي "مورتي" مكفلاي و إيميت "دوك" براون٬ والتي أعيدت تسميتها إلى ريك ومورتي. ولم يكتف رويلاند بالعمل على تطوير السلسلة فحسب٬ بل امتد مجهوده الإبداعي حتى المشاركة في الأداء الصوتي للشخصيات الرئيسية٬ بما في ذلك الجد ريك والحفيد مورتي.. حتى قيل أنه دائمًا ما يقوم بإضافة قدر كبير من الارتجال، من أجل جعل الشخصيات تبدو طبيعية أكثر.

في مايو ٬2018 حصد نجاح الثنائي جستن رويلاند ودان هارمون في طرح أنيميشن ريك ومورتي على صفقة ضخمة٬ تضمنت إبرام عقد طويل الأمد مع شبكة أدولت سويم٬ يقضي بإنتاج 70 حلقة جديدة من السلسلة الشهيرة التي تتبع العالم العبقري - والغير اجتماعي - الذي يجر حفيده الخجول بطبيعته في مغامرات خطيرة عبر الكون.. وذلك قبل الإعلان عن فوز الأنيميشن بجائزة الإيمي برايم تايم بنسختها السبعون (70th Primetime Emmy Awards).

جميع حلقات أنيميشن "ريك ومورتي (Rick and Morty)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.