الموسم الثاني من 'Safe'

Image
عائلة توم ديلاني
مصعب بحر   ·  16 مايو 2018 - 15:07

قد يكون هناك احتمال لعودة الدراما الإجرامية، مسلسل 'آمن (Safe)'، في موسم ثاني، على خدمة نتفليكس (Netflix). ولكن السؤال: كيف؟ و متى؟

البرنامج التلفزيوني 'آمن (Safe)'. لم يمر أسبوع كامل على صدوره، من قبل خدمة نتفليكس، حتى بدأ المشاهدون بطرح الأسئلة. والتي كانت في معظمها، حول ما إذا كان لأحداث المسلسل فصول أخرى، واستمرار التشويق الإجرامي إلى أبعد من ذلك.
حيث أن المسلسل المبتكر من قبل الكاتب 'هارلان كوبن (Harlan Coben)'، كان قد وصل إلى خدمة البث العالمية في الـ10 من مايو، ضمن 8 حلقات. وآمال الإعلان عن خبر تجديد المسلسل في هذه المرحلة، قد يكون نوعًا ما مبكرًا.

Image
توم ديلاني

هل سيكون هناك موسم ثاني من 'Safe'؟

حتى الآن، لم يصدر بيان رسمي من نتفليكس، فيما يتعلق بالموسم الثاني من 'Safe'. ومع ذلك، صرحت الممثلة 'إيمي لي هيكمان (Amy-Leigh Hickman)'، بشكل حصري لصحفية 'Express.co.uk'، بأن هناك "إمكانية" للمتابعة. 
النجمة التي لعبت دور المراهقة، سيا. شاركت أفكارها، حول إمكانية وجود موسم ثاني من مسلسل 'Safe'. قائلة: "أنا لا أعرف. أعتقد أنه دائمًا هناك احتمال لموسم ثاني، ولكن لهذه القصة قصصها الخاصة بحد ذاتها. ولكن من يعلم، إذا كان الناس يستمتعون بهذا".
و في الوقت ذاته، صرح المبتكر 'هارلان كوبن' مؤخرًا، في إحدى المقابلات. قائلاً: "أنا لا أستطرد وجود موسم ثاني، و لكنني لا أبيعك الموسم الثاني من خلال عدم إعطائك أجوبة الموسم الأول".
و بالإضافة إلى ذلك، قام 'كوبن' بإخبار موقع 'Digital Spy'. قائلاً: "لا أظن أنه من العدل، أن تبدأ مسلسل، حيث هناك جريمة قتل، وفتاة في عداد المفقودين، و مجتمع يتضح أنه مشحون بالأسرار. و من ثم لا يعطيك جميع الإجابات".

Image
توم و صوفي

متى من الممكن أن يصدر الموسم الثاني من 'Safe'

إذا كان الموسم الحالي (الأول) قد صدر في شهر مايو، فمن المحتمل صدور الموسم الثاني خلال الفترة الممتدة من شهر مارس، حتى نهاية مايو.
و مع ذلك، قد يكون الموعد أبعد من تلك الفترة، حسب مقدار الوقت الذي يتطلبه كل من المبتكر 'كوبن' والكاتب 'Danny Brocklehurst'.

إذا تمت إعادة تعيين مسلسل 'Safe'  لموسم ثاني، فمن المرجح تكونه من ثماني حلقات،  حال الموسم الأول.

Image
جيني ديلاني

ماذا من الممكن أن يحدث في الموسم الثاني من 'Safe'؟

أحداث الموسم الأول، ركزت في معظمها على الطبيب - الجراح توم ديلاني (الممثل مايكل هول). الذي يجد نفسه قيد مهمة خطيرة، في البحث عن الحقيقة، عندما تختفي ابنته الكبرى جيني (الممثلة إيمي جيمس كيلي).

والقصة تتابع خطوات الأرمل توم، بينما يحاول تقصي ما حدث لابنته جيني، و من قد يكون المسؤول من أصدقائها عن اختفائها. حيث يدفع توم إلى أقصى الحدود، التي تجعله يفقد الثقة بأقرب الناس إليه.

فمن الممكن أن نشهد في الموسم الثاني، التركيز على عضو آخر من أعضاء الحي، والأسرار التي يخبئها.

شاهد: إعلان الموسم الأول من مسلسل 'Safe'


يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل 'آمن (Safe)'، حصريًا على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!