عرض الموسم 3 من مسلسل "See" في أغسطس القادم!

Image
مسلسل - سي - الموسم 3 - بابا فوس
Attribution

..بابا فوس - الموسم 3 / بواسطة +Apple Tv..

مصعب بحر   ·  30 يونيو 2022 - 16:49

خدمة آبل تي في بلس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثالث - والأخير من مسلسل "سي (See)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر أغسطس 2022.

في بيان رسمي طرح البارحة٬ كشفت خدمة البث الحديثة آبل تي في بلس (+Apple Tv)٬ موعد عرض الموسم الثالث والأخير من سلسلة جايسون موموا الدرامية المثيرة "سي"٬ عبر مقطع تشويقي قصير يقدم النظرة الأولى على أحداث الفصل الأخير٬ والذي يرى وضع بابا فوس اللمسات الأخيرة على استعداداته لـ مواجهة التحركات العدائية والمعركة الختامية التي تستهدف الحصول على أفراد عائلته الذين يملكون القدرة على الرؤية٬ باعتبارها القدرة الأثمن والأقدر على تمكين الأمم الأخرى من السيطرة على العالم.

تنطلق لمحات المقطع التشويقي الجديد مع بابا فوس (جايسون موموا)٬ وهو يستعد لـ مغادرة الغابة قائلاً: "لقد قضيت حياتي أحاول حماية عائلتي. الأطفال لديهم القدرة على الرؤية. والآن سوف يأتون من أجلنا.".. حتى لحظة الإعلان عن قيام الحرب على البصيرة٬ وأن الحائز عليها سـ يملك القوة المطلقة في العالم.. بينما تتخذ الأمور منحى أخير لا رجعة فيه على الإطلاق٬ مع الكشف عن السلاح الأخطر حتى الآن٬ المنجنيق.. عندما تعود السلسلة إلى الشاشة في الـ 26 من أغسطس.

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من مسلسل "سي": 

..معركة بابا فوس الأخيرة!..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث كالتالي:

تدور أحداث مسلسل "See" في مستقبل وحشي وبدائي، بعد مئات السنين من فقدان البشرية القدرة على الرؤية. وفي الموسم الثالث، مر عام تقريبًا منذ أن هزم بابا فوس (موموا) شقيقه العدائي إيدو وودع عائلته للعيش عن بعد في الغابة. ولكن عندما يطور عالم تريفانتيان شكلًا جديدًا ومدمرًا من الأسلحة المرئية التي تهدد مستقبل البشرية، يعود بابا إلى بايا لحماية قبيلته مرة أخرى.

وقد ورد تصريح مخرج المسلسل٬ جوناثان تروبير٬ في البيان الرسمي قائلا:

يسعدنا أن نشارك هذا الفصل الملحمي الأخير من "See"، والذي يقدم كل الدراما المكثفة والحركة الجذابة والمشاعر الصادقة التي يتوقعها المعجبون، بالإضافة إلى ما نعتقد أنها الخاتمة المرضية للغاية لقصتنا. كان بناء عالم بدون بصر تحديًا فريدًا ومستمرًا بشكل خاص تم مواجهته من خلال التعاون الشغوف والمدروس لـ فريق موهوب ومتنوع بشكل استثنائي أمام الكاميرا وخلفها. لقد كان العرض عملاً هائلاً من الحب لجميع المشاركين، ونحن ممتنون إلى الأبد للطريقة التي رحب بها "سي" من قبل المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

في ثماني حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث - والأخير من مسلسل "سي (See)" في يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس ٬2022 حصريًا على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".