عرض مسلسل "شوغون" في فبراير 2024!

Image
مسلسل - شوغون - أول نظرة على الزعيم توراناغا في الإعلان الرسمي
مصعب بحر   ·  10 نوفمبر 2023 - 18:50

إف إكس تطرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل "شوغون (Shogun)" في سياق يستعرض طموح الملحمة اليابانية التاريخية ويؤكد وصولها في الربع الأول من عام 2024.

طرحت شبكة إف إكس (FX) الأسبوع الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الملحمة اليابانية المنتظرة٬ شوغون٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على مدى طموح العمل التلفزيوني٬ المبني على الرواية الأكثر مبيعًا والتي تحمل ذات الاسم - للمؤلف جيمس كلافيل٬ في تقديم جماليات الحضارة اليابانية في القرن السابع عشر. بطموح يرقى إلى مستوى الـ "بلوكباستر"; الأعمال التلفزيونية٬ والسينمائية٬ إلخ،، التي يتم تطويرها على مستوى عالي من الدقة والتكلفة٬ بحيث تحقق نجاح تجاري كبير.. انطلاقًا من ظهور النجم العالمي هيرويوكي سانادا بدور السيد أو الحاكم يوشي توراناغا٬ الذي يترأس الأقطاب اليابانية التي تقف في طريق الأطماع الأوروبية٬ عندما تصل السلسلة المحدودة إلى شاشة التلفاز في بداية العام المقبل.

بناءً على ما سبق٬ تشهد لمحات الإعلان التشويقي لـ مسلسل "شوغون" منذ بدايتها٬ تسليط الضوء على المناظر الجمالية للحضارة اليابانية القديمة٬ وبدقة عالية٬ تفرض على المشاهد التمعن في كل زاوية٬ وطراز٬ ولباس٬ وعادات وتقاليد٬ جعلت من اليابان بقعة فريدة من نوعها في القرن السابع عشر.. من دخول السيدة ماريكو٬ الابنة الموقرة لخائن الساموراي سيئ السمعة٬ إلى بلاط أحد الحكام لـ تقديم واجب الاحترام٬ قبل أن تظهر جالسة إلى جانب السيد يوشي توراناغا٬ وهي تسمع في الخلفية تقول: "لا تنخدع بأدبنا٬ وبانحنائنا٬ ومتاهة طقوسنا. الموت في هوائنا… وبحرنا وأرضنا. تذكر فقط٬ أننا نحيا ونموت٬ ولا نتحكم في أي شيء أبعد من ذلك".. قبل أن تظهر جالسة أمام البحار الضائع جون بلاكثورن٬ الذي يتم العثور عليه في سفينة أوروبية غامضة٬ جرفتها الأمواج على ضفاف قرية صيد محلية٬ في أعقاب الحصار الأوروبي الذي يواجهه اللورد توراناغا في الفترة الأخيرة. حيث يتطلع الزعيم الياباني إلى استخدام الأسير بلاكثورن في العثور على وسيلة تساعده في قلب موازين معركته القادمة ضد أعدائه الأوروبيين.

إليك الإعلان الرسمي لـ مسلسل شوغون٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للسلسلة "Shogunfx" على موقع تويتر..

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "Shogun":

.."قصة ملحمية من الحرب٬ والعاطفة٬ والقوة التي تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية"..

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "شوغون" كالتالي:

عندما يتم العثور على سفينة أوروبية غامضة عالقة في قرية صيد قريبة، يأتي قبطانها الإنجليزي، جون بلاكثورن (كوزمو جارفيس)، حاملاً أسرارًا يمكن أن تساعد توراناغا (هيرويوكي سانادا) في قلب موازين السلطة وتدمير النفوذ الهائل لأعداء بلاكثورن - الكهنة اليسوعيين والتجار البرتغاليين. حيث يصبح مصير توراناغا وبلاكثورن مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بمترجمتهما، تودا ماريكو (آنا ساواي)، وهي سيدة نبيلة مسيحية غامضة وآخر سلالة مخزية. أثناء خدمتها لسيدها وسط هذا المشهد السياسي المشحون، يجب على ماريكو التوفيق بين رفقتها الجديدة مع بلاكثورن، والتزامها بالإيمان الذي أنقذها وواجبها تجاه والدها الراحل.

يضم العمل التلفزيوني مجموعة من النجوم المخضرمين بما في ذلك العديد من نجوم الشاشة اليابانية٬ ألا وهم:

  • النجم كوسمو جارفيس٬ بدور جون بلاكثورن.

  • النجم هيرويوكي سانادا٬ بدور يوشي توراناغا.

  • النجمة آنا ساواي٬ بدور تودا ماريكو.

  • النجم تادانوبو أسانو٬ بدور كاشيغي يابو.

  • النجمة فومي نيكايدو٬ بدور أوتشيبا نو كاتا.

  • النجم توكوما نيشيوكا٬ بدور تودا هيروماتسو.

  • النجم تاكيهيرو هيرا٬ بدور إيشيدو كازوناري.

في عشر حلقات٬ ينطلق عرض مسلسل "شوغون (Shogun)" في شهر فبراير القادم من عام 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.