الإعلان الرسمي لمسلسل "Squid Game"

Image
لعبة الحبار - ملصق فني للمسلسل
مصعب بحر   ·  7 سبتمبر 2021 - 11:45

نتفليكس تطرح التريلر التشويقي لأحداث الإثارة الكورية الجديدة 'لعبة الحبّار (Squid Game)'٬ والمرتقب وصولها إلى الشاشة خلال شهر سبتمبر الجاري.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الأسبوع الماضي٬ لمحات تقشعر منها الأبدان من مسلسل "لعبة الحبار"٬ في الإعلان التشويقي الذي يرى اتخاذ الأحداث الغريبة منحى دموي٬ عندما توضع حيل قاتلة في ألعاب الأطفال التي يجبر المشاركون على لعبها من أجل البقاء على قيد الحياة في المقام الأول٬ والفوز بالجائزة الكبرى - 45.6 مليار وون التي هي في الأساس الغاية من لعب اللعبة.

تستعرض لمحات التريلر / الإعلان الجديد٬ انضمام شخصيات مختلفة إلى لعبة البقاء على قيد الحياة بما في فيهم كي هون (لي جونغ جاي) وسانغ وو (بارك هاي سو)٬ صديقا الطفولة اللذان ينتهي بهما المطاف بالانضمام إلى اللعبة. حيث يتم تجميعهم وفحصهم وتجهيزهم حتى يستيقظوا من النوم٬ يسمع صوت يقول: "جميعكم في هذه القاعة تعيشون حياة بائسة - قائد أصحاب البدلات الحمر - ولديكم ديون لا تستطيعون إيفاءها.. من لا يرغب في المشاركة٬ فليبلغنا بذلك الآن".

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "لعبة الحبار":

..من يفوز بالجائزة الكبرى؟..

في القسم الثاني من الإعلان٬ تشهد لمحات المقطع التشويقي السابق تشكيل مجموعة من الشخصيات الرئيسية نوعًا ما من التحالف٬ ليصبحوا أقوى فريق من أجل النجاة من هذه المحنة. كما يتم عرض منسق الألعاب المفترض وهو يرتدي قناعًا أسود.

لعبة الحبار٬ دراما كورية غامضة٬ تدور حول دعوة غامضة للانضمام إلى اللعبة٬ يتم إرسالها إلى الأشخاص المعرضين للخطر والذين هم في أمس الحاجة إلى المال. 456 مشاركًا من جميع مناحي الحياة محتجزون في مكان سري٬ حيث يلعبون الألعاب من أجل الفوز بـ 45.6 مليار وون (40 مليون دولار تقريبًا). كل لعبة هي لعبة أطفال كورية تقليدية٬ مثل: Red Light و Green Light، ولكن نتيجة الخسارة هي الموت. من سيكون الفائز وما الهدف من هذه اللعبة؟

في ثمان حلقات٬ سيتم عرض مسلسل 'لعبة الحبّار (Squid Game)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 17 سبتمبر٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.