هوانغ دونغ هيوك يؤكد عودة مسلسل "Squid Game" في موسم جديد!

Image
لعبة الحبار - الإعلان عن تجديد المسلسل للموسم 2
مصعب بحر   ·  27 يونيو 2022 - 16:40

خطاب مفتوح من مبتكر "لعبة الحبار (Squid Game)"٬ هوانغ دونغ هيوك٬ يؤكد تجديد مسلسل نتفليكس الكوري للموسم الثاني٬ مع عودة بعض الشخصيات المألوفة.

في أعقاب فعاليات حدث "Geeked Week 2022"٬ طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ خطاب مفتوح من المبتكر هوانغ دونغ هيوك إلى الجماهير٬ يؤكد به حصول الظاهرة الكورية "لعبة الحبار" على الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير فصل آخر٬ وتجديد المسلسل التلفزيوني للموسم الثاني بعد ثمانية أشهر تقريبًا من طرح أحداث الموسم الأول على نتفليكس.

يأتي خبر التجديد بعد أشهر من طرح المسلسل التلفزيوني في سبتمبر الماضي٬ والإعلان عن تحطيم الدراما الكورية العديد من الأرقام القياسية لـ خدمة البث بما في ذلك التربع على عرش أكثر مسلسلات نتفليكس التلفزيونية مشاهدة على الإطلاق٬ بعد أن نجح المسلسل في تسجيل حوالي 1.54 مليار ساعة مشاهدة حول العالم خلال أول ثمانية وعشرين يومًا من عرضه على خدمة البث.. وأصبح بذلك أول مسلسل غير إنجليزي يكتسح صدارة قائمة الـ 10 الأوائل لـ مسلسلات نتفليكس في الولايات المتحدة الأمريكية.

تم الإعلان عن تجديد مسلسل "لعبة الحبار" عبر خطاب أو رسالة من المبتكر هوانغ دونغ هيوك٬ يعبر من خلاله عن شكره وامتنانه للمعجبين على دعمهم للمسلسل٬ بينما يلمح إلى بعض التفاصيل المتعلقة بأحداث الموسم الثاني.. حيث كتب:

Image
لعبة الحبار - خطاب المبتكر هوانغ دونغ هيوك

..من مبتكر لعبة الحبار..

جولة جديدة كاملة قادمة: لقد استغرق الأمر 12 عامًا لإحياء الموسم الأول من 'Squid Game' العام الماضي. لكن استغرق الأمر 12 يومًا ليصبح "لعبة الحبار" أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج "لعبة الحبار"، أتوجه بجزيل الشكر والامتنان للجماهير في جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على مشاهدة وحب العرض. والآن، يعود غي هون، ويعود الرجل الأمامي. الموسم الثاني قادم. وقد يعود أيضًا الرجل الذي يرتدي البدلة ويحمل معه لعبة الداكجي. وسنتعرف أيضًا على "تشيول سو" حبيب "يونغ هي"... انضموا إلينا مجددًا في جولة جديدة كليًا..

بعد يومين فقط من تأكيد تجديد السلسلة الكورية الشهيرة٬ أعلنت خدمة نتفليكس عن منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير برنامج مسابقات "لعبة الحبار: التحدي (​​Squid Game: The Challenge)" - وهو عبارة عن مسابقة واقعية جديدة ستشهد منافسة 456 متحديًا في الألعاب التي ترتكز عليها سلسلة كوريا الجنوبية.

إعلان مسابقة "لعبة الحبار: التحدي":

من مسلسل إلى حقيقة..

ترتكز مسابقة "لعبة الحبار:التحدي" على 456 لاعبًا يتنافسون عبر سلسلة من الألعاب المستوحاة من العرض الأصلي بالإضافة إلى بعض المفاجآت الجديدة، بهدف السعي لـ تحقيق مبلغ مالي ضخم يقدر بـ 4.56 مليون دولار. وقد تم فتح التجنيد للجولة الأولى من خلال الرابط: SquidGameCasting.com، حيث يمكن للاعبين التسجيل للحصول على فرصة المشاركة في لعبة الحبار.

تم الإعلان عن المسابقة في مهرجان "Banff World Media"٬ من قبل رئيسة قسم التلفزيون العالمي في نتفليكس٬ بيلا باجاريا.. مع الإشارة إلى أن العمل جاري على تطوير 10 حلقات من البرنامج الواقعي.

لا يوجد موعد عرض محدد لـ برنامج "لعبة الحبار: التحدي (​​Squid Game: The Challenge)". ولكن يمكنك الإطلاع على أول إعلان تشويقي للعرض من خلال المقطع المرفق أعلاه.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.