الإعلان الرسمي لـ 'Star Trek: Picard'

Image
الكابتن جان لوك بيكارد
مصعب بحر   ·  13 أكتوبر 2019 - 21:08

إطلالة الكابتن جان لوك بيكارد الجديدة تكشف عن عودة العديد من الشخصيات المألوفة، وملامح الخطر القادم في أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: بيكارد'.

أعلنت شبكة 'CBS' من خلال منصتها في مؤتمر كوميك كون نيويورك (New York Comic Con)، أن موعد عرض أحداث الموسم الأول من سلسلة ستار تريك: بيكارد سيكون في شهر يناير القادم، وذلك من خلال مشاهد الإعلان الرسمي الجديد، التي تسلط الضوء على العودة المفاجئة للكابتن بيكارد إلى صفوف الـ 'ستار فليت'، الأسطول الذي من الواضح أنه لم يعد كما عهده، لا من حيث الأشخاص ولا البذلات الرسمية. كما يركز المقطع على الجهود التي يبذلها بيكارد في سبيل لم شمل أعضاء الفريق الأسطوري: دلتا (برنت سباينر)، سبعة من تسعة (جيري ريان)، ويليام ريكر (جوناثان فراكس)، لمساعدة الفتاة المجهولة داج (إيسا بريونس).

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الإعلان التشويقي لمحات جديدة لأحدث المنضمين، النجم سانتياغو كابريرا بدور كريستوبال 'كريس' ريوس، والنجمة أليسون بيل بدور د. أغنيس جوراتي، والنجمة ميشيل هورد بدور رافي موسيكر.

الإعلان الرسمي للموسم الأول من 'Star Trek: Picard':

..أسطورة ستار فليت يعود من جديد!!..

تعيد سلسلة بيكارد الجديدة أحد أساطير ستار تريك الكابتن جان لوك بيكارد إلى شاشة التلفاز من جديد، بعد غياب طويل، حيث تنطلق أحداث المسلسل في وقت ما قرب نهاية القرن الـ 25، والتي قد تعتبر ثاني أبعد فترة زمنية تم اكتشافها في سلسلة ستار تريك. وفي هذه الحقبة، ينظر بيكارد إلى الوراء ويطرح العديد من الأسئلة، خاصة عندما يفاجأ بطلب فتاة غامضة مساعدته.

وحتى الآن يتم التحفظ على تفاصيل أحداث الموسم الأول، ولكن المحور الأساسي يدور حول خروج بيكارد من التقاعد، لمساعدة فتاة مجهولة تدعى داج.

يعرض الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: بيكارد' في الـ 23 من يناير 2020.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.