انطلاق تصوير مسلسل حرب النجوم: المساعد!

Image
مسلسل - حرب النجوم: المساعد - ملصق ترويجي مبتكر
مصعب بحر   ·  10 نوفمبر 2022 - 08:00

ديزني بلس تعلن انطلاق تصوير مسلسل حرب النجوم: المساعد (Star Wars: The Acolyte)٬ مع انضمام النجمتين دافني كين وكاري آن موس إلى طاقم العرض التلفزيوني.

أعلنت شركتي ديزني (Disney) ولوكاس فيلم (Lucasfilm) الأثنين الماضي٬ أن مسلسل حرب النجوم الجديد "المساعد" قد دخل بشكل رسمي في مرحلة الإنتاج والتطوير٬ مع انطلاق أعمال تصوير الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية المرتقبة. وقد صاحب الإعلان كشف الشركات المعنية عن عدد من المعلومات المتعلقة بالعرض٬ بما في ذلك انضمام النجمتين دافني كين وكاري آن موس إلى طاقم العرض٬ بالإضافة إلى الصور المطروحة.

يأتي خبر انطلاق تصوير مسلسل حرب النجوم: المساعد بعد عام تقريبًا من الكشف عن عنوان السلسلة٬ باعتبارها أحدث الأعمال التلفزيونية المشتقة من عالم حرب النجوم (Star Wars)٬ بعد مسلسل حرب النجوم: أندور (Star Wars: Andor). وما يختلف عن ذلك الحين٬ هو كشف ديزني ولوكاس فيلم عن المزيد من المعلومات المتعلقة بالمسلسل٬ بما في ذلك الحبكة٬ وقائمة نجوم الصف الأول من طاقم العرض٬ والفترة المرجح بها وصوله إلى خدمة ديزني بلس (+Disney).

وقبل التطرق إلى العناصر التي تم الكشف عنها٬ لابد من الحديث عن أحدث المنضمين إلى طاقم العرض٬ دافني كين وكاري آن موس. كين٬ نجمة شابة اشتهرت من خلال أدوارها المشهودة٬ أولها في فيلم مارفل "Logan"٬ حيث لعبت دور المتحولة الصغيرة لورا إلى جانب النجم هيو جاكمان٬ وثانيها في السلسلة الخيالية "His Dark Materials"٬ المبنية على روايات فيليب بولمان التي تحمل ذات الاسم٬ والتي ستكون عما قريب على موعد مع عرض الموسم الثالث والأخير في شهر ديسمبر القادم. وفيما يتعلق بـ موس٬ هي نجمة مخضرمة اشتهرت من خلال دورها المشهود في سلسلة الأفلام الخيالية "The Matrix"٬ حيث لعبت دور ترينتي إلى جانب النجم كيانو ريفز.

مع الإعلان عن انطلاق تصوير مسلسل حرب النجوم: المساعد٬ تم الكشف عن العناصر التالية:

طاقم حرب النجوم: المساعد

Image
أول ملصق ترويجي لطاقم مسلسل حرب النجوم: المساعد

..نجوم الصف الأول..

كشفت شركتي ديزني ولوكاس فيلم عن أول ملصق ترويجي لـ مسلسل حرب النجوم: المساعد٬ في إطار فني يقدم للجماهير قائمة ممثلي ونجوم الموسم الأول من السلسلة التلفزيونية٬ ولكن دون الكشف عن أية معلومات متعلقة بأدوارهم حتى هذه اللحظة.

  • النجمة أماندلا ستنبرغ٬ المعروفة من خلال دورها الصغير في سلسلة أفلام "The Hunger Games".

  • النجم لي جونغ جاي٬ المعروف من خلال دوره في مسلسل "Squid Game".

  • النجم ماني جاسينتو٬ المعروف من خلال دوره في مسلسل "The Good Place".

  • النجمة دافني كين٬ المعروفة من خلال دورها في مسلسل "His Dark Materials".

  • النجمة جودي تيرنر سميث٬ المعروفة من خلال دورها في مسلسل "The Last Ship".

  • النجمة ريبيكا هندرسون٬ المعروفة من خلال دورها في مسلسل "Russian Doll".

  • النجم تشارلي بارنيت٬ المعروف من خلال دوره في مسلسل "Russian Doll".

  • النجم دين تشارلز تشابمان٬ المعروف من خلال دوره في مسلسل "Game of Thrones".

  • النجمة كاري آن موس٬ المعروفة من خلال دورها في سلسلة أفلام "The Matrix".

حبكة حرب النجوم: المساعد

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل حرب النجوم: المساعد كالتالي:

"المساعد" هو عرض مثير وغامض يأخذ المشاهدين إلى مجرة من الأسرار الغامضة وقوى الجانب المظلم الناشئة في الأيام الأخيرة من عصر الجمهورية العليا. حيث تجتمع "باداوان" سابقة مع معلم الجيداي الخاص بها للتحقيق في سلسلة من الجرائم، لكن القوى التي يواجهونها أكثر شرًا مما توقعوا.

موعد عرض حرب النجوم: المساعد

لم يتم بعد تحديد موعد رسمي لـ عرض أحداث مسلسل حرب النجوم: المساعد (Star Wars: The Acolyte)٬ لكن المرجح وصوله في النصف الثاني من عام ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.