يوم "Disney Plus": مسلسلات وأفلام جديدة قادمة إلى خدمة البث

Image
شعار - يوم ديزني بلس
مصعب بحر   ·  14 نوفمبر 2021 - 16:32

يوم ديزني بلس ٬2021 يشهد الإعلان عن حوالي 38 عنوان جديد من المسلسلات والأفلام الحصرية القادمة إلى خدمة البث٬ مع طرح مجموعة من التريلرات والصور الغير مسبوقة.

شهدت فعاليات الاحتفال بالذكرى الثانية لإطلاق خدمة ديزني بلس (Disney Plus) - تحت عنوان: "يوم ديزني بلس"٬ الإعلان عن مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام والعروض الحصرية القادمة إلى خدمة البث خلال السنوات القادمة٬ ضمن حدث اشتمل على كل ما هو جديد لـ ديزني (Disney)٬ بيكسار (Pixar)٬ مارفل (Marvel)٬ حرب النجوم (Star Wars)٬ وناشيونال جيوغرافيك (National Geographic)٬ الواقعة تحت شعار ديزني بلس.

لم تكتفي الخدمة بالإعلان عن مجموعة كبيرة من العروض التلفزيونية لـ مارفل - في الغالب - وحرب النجوم٬ بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بالكشف عن عودة بعض العناوين الشهيرة إلى الشاشة٬ من خلال إعادة إحياء سلسلة أفلام الأنيميشن الشهيرة "العصر الجليدي (Ice Age)" في فيلم جديد٬ وتطوير نسخة حية من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي "بينوكيو (Pinocchio)".. ناهيك عن أخبار مارفل التي تتوالى عروضها واحدة تلو الأخرى.

إعلان جديد مسلسلات وأفلام يوم ديزني بلس:

..المستقبل مشرق..

فيما يلي جميع العناوين التي تم الإعلان عنها خلال "يوم ديزني بلاس 2021 (Disney Plus Day 2021)٬ بالإضافة إلى الإعلانات / التريلرات٬ والصور الحصرية..

  • مغامرات العصر الجليدي لـ باك وايلد (The Ice Age Adventures of Buck Wild)

بعد خمسة أعوام من الغياب٬ ديزني بلس تعلن عودة سلسلة أفلام الأنيميشن الشهيرة "العصر الجليدي" إلى الشاشة من جديد٬ في فيلم جديد يحمل عنوان: "The Ice Age Adventures of Buck Wild"٬ مع طرح أول إعلان تشويقي..

يذكر أن سلسلة أفلام "Ice Age" الصادرة في عام 2002 كانت من تطوير شركة ٬20th Century Fox والتي استحوذت عليها شركة ديزني في عام 2018.

..عودة العصر الجليدي..

يعرض فيلم "مغامرات العصر الجليدي لـ باك وايلد" في الـ 28 من يناير 2022.

  • بايماكس (Baymax)

أعلنت ديزني بلس توسعة عالم فيلم الأنيميشن المذهل "الأبطال الستة (Big Hero 6)٬ من خلال حصوله على سلسلة تلفزيونية خاصة به٬ يطلق عليها اسم "Baymax".. مع طرح أول إعلان تشويقي.

..نهوض بايماكس..

يعرض في صيف 2022.

  • ديسنشانتمنت (Disenchanted)

كشفت ديزني بلس عن مفاجأة لـ عشاق الفيلم الكلاسيكي "Enchanted"٬ الصادر في عام ٬2007 من بطولة النجمين باتريك ديمبسي وإيمي آدمز٬ بإعلان الثنائي في مقطع قصير عن إتاحة الفيلم في الخدمة٬ وقدوم فيلم مكمل بـ عنوان "Disenchanted" العام المقبل.

..سحر في الهواء..

يعرض في خريف 2022.

  • تشيبر باي ذا دوزن (Cheaper By the Dozen)

أعلنت ديزني بلس إعادة إحياء وتصوير فيلم "Cheaper By the Dozen"٬ الصادر سابقًا في عام ٬2003 من بطولة النجم ستيف مارتن.

مع الإعلان عن بطولة: النجمين زاك براف و غابرييل يونيون٬ والتركيز على عائلة ممزوجة من 12.

..نجمي النسخة الجديدة..

يعرض في مارس 2022.

  • يوميات طفل جبان (Diary of a Wimpy Kid)

أعلنت ديزني بلس عودة سلسلة الرسوم المتحركة "Diary of a Wimpy Kid" - والتي تضمنت العديد من الكتب والأفلام والعروض الخاصة - إلى الشاشة من جديد٬ في فيلم أنيميشن جديد قادم إلى الخدمة في ديسمبر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك٬ تم الإعلان عن تطوير فيلم أنيميشن جديد بـ عنوان "Rodrick Rules"٬ مستوحى من الكتاب الثاني للسلسلة.

..عودة الطفل الجبان..

يعرض فيلم "Diary of a Wimpy Kid" في الـ 3 من ديسمبر المقبل.

  • عودة فرقة البيتلز (The Beatles Get Back)

أعلنت ديزني بلس عرض حدث وثائقي خاص من ثلاث حلقات بـ عنوان "The Beatles Get Back"٬ يستعرض لقطات حصرية لـ فرقة البيتلز الموسيقية تم تصويرها داخل الاستوديو في أوائل عام 1969.

..البيتلز كما كانوا..

يعرض في الـ 25 من نوفمبر الجاري.

  • تشيب آند ديل رينجرز الإنقاذ (Chip ‘n Dale: Rescue Rangers)

أعلنت ديزني بلس عودة السناجب تشيب آند ديل إلى الشاشة من جديد٬ في فيلم أصلي بـ عنوان "Chip ‘n Dale: Rescue Rangers"٬ من بطولة النجمين جون مولايني وأندي سامبيرغ.. مع تعليق: "عودة في طور التكوين بعد 30 عامًا".

..تشيب آند ديل..

يعرض في ربيع 2022.

  • Better Nate Than Ever

أعلنت ديزني بلس تطوير فيلم جديد مستوحى من كتاب تيم فيدرل الذي يحمل ذات الاسم "Better Nate Than Ever". تدور أحداثه حول قصة صبي صغير في بلدة صغيرة يحاول جعلها كبيرة في برودواي في مدينة نيويورك.

يعرض في ربيع 2022.

  • هوكس بوكس ٢ (Hocus Pocus 2)

أعلنت ديزني بلس أن العمل جاري في الوقت الحالي على تطوير الجزء الثاني من فيلم "هوكس بوكس"٬ الصادر في عام ٬1993 مع تأكيد عودة الساحرات الشهيرات سارة جيسيكا باركر٬ بيت ميدلر٬ كاثي نجيمي٬ للمشاركة في العرض المرعب.

Image
أول نظرة على فيلم هوكس بوكس ٢

..هم قادمون..

يعرض في خريف 2022.

  • بينوكيو (Pinocchio)

أعلنت ديزني بلس تطوير فيلم حي جديد لـ شخصية الطفل الخشبي "بينوكيو"٬ من بطولة كل من توم هانكس٬ سينثيا إيريفو٬ لوك إيفانز٬ ومن إخراج روبرت زيميكس - المعروف من خلال أفلامه الكلاسيكية٬ مثل: Cast Away.

Image
شعار فيلم بينوكيو

..إعادة بث الحياة في بينوكيو..

يعرض في خريف 2022.

  • سنيكريلا (Sneakerella)

طرحت ديزني بلس أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث فيلم "سنيكريلا"٬ الذي يوصف بأنه مأخوذ من الحكاية الخيالية الكلاسيكية لـ "سندريلا" ولكن بـ قلب و قالب جديد.

..اربط الحذاء واحلم..

يعرض في الـ 18 من فبراير 2022.

  • العائلة الفخورة: بصوت أعلى وفخور (The Proud Family: Louder and Prouder)

أعلنت ديزني بلس إعادة تطوير وتصوير سلسلة "The Proud Family" في عرض تلفزيوني جديد يحمل عنوان "The Proud Family: Louder and Prouder"٬ مع طرح أول إعلان تشويقي..

..هم أعلى صوتا وأكثر فخرا..

يعرض في الـ 22 من فبراير 2022

  • High School Musical: The Musical: The Series

كشفت خدمة ديزني بلس عن عنوان الموسم الثالث من مسلسل "هاي سكول ميوزيكال: ميوزيكال: السلسلة"٬ في مقطع قصير يؤكد عودة العرض التلفزيوني في عام 2022.

..المزيد من الموسيقى..

يعرض في 2022.

  • سجلات سبايدرويك (The Spiderwick Chronicles)

أعلنت ديزني بلس تطوير مسلسل تلفزيوني جديد بـ عنوان "سجلات سبايدرويك"٬ مستوحى من الروايات الأكثر مبيعًا لـ هولي بلاك وتوني ديترليزي.

..عالم من الخيال..

  • سيارات على الطريق (Cars on the Road)

كشفت ديزني بلس أولى الرسوم الأصلية للسلسلة المشتقة من أفلام الأنيميشن الشهيرة "سيارات (Cars)"٬ مع الإعلان عن عودة النجمين أوين ويلسون ولاري لأداء صوتي برق بنزين و ماطم.

..شغلوا محركاتكم..

يعرض في 2022.

  • وثائقيات عن أضخم إصدارات بيكسار (Pixar)

أعلنت ديزني بلس عن قدوم مجموعة من الوثائقيات الحصرية٬ تذهب بنا خلف الكواليس للنظر في كيفية صنع عروض الأنيميشن المرتقبة "Turning Red" و "Lightyear".

تعرض في عام 2022.

  • الفوز أو الخسارة (Win or Lose)

أعلنت ديزني بلس تطويرها لـ سلسلة أنيميشن جديدة تحمل عنوان "الفوز أو الخسارة"٬ تدور أحداثها حول فريق الكرة اللينة في المدرسة الإعدادية ومدربهم في الفترة التي تسبق أول مباراة بطولة كبيرة لهم.

Image
ملصق إعلاني لأنيميشن الفوز أو الخسارة

..خطوة للأعلى..

يعرض في خريف 2023.

  • زوتوبيا بلس (+Zootopia)

كشفت ديزني بلاس عن الملصق الترويجي الأول لـ سلسلة "زوتوبيا بلس"٬ وهو عبارة عن مسلسل مشتق من فيلم الأنيميشن الشهير "Zootropolis"٬ يعيد العشاق إلى مدينة الثدييات سريعة الخطى في عروض قصيرة.

Image
أول ملصق إعلاني لأنيميشن زوتوبيا بلس

..العودة إلى المدينة السريعة..

يعرض في 2022.

  • تيانا (Tiana) 

طرحت ديزني بلس أول صورة فنية أصلية لـ سلسلة الأنيميشن الموسيقية المرتقبة "تيانا"٬ التي تتبع قصة أميرة مالدونيا المتوجة حديثًا في مغامرة جديدة، لكن ماضيها في نيو أورلينز ليس بعيدًا.

..الأميرة تيانا..

يعرض في عام 2023

  • إكس-مان ٩٧ (X-Men ‘97)

Image
شعار - أنيميشن إكس-مان ٩٧

شهدت فعاليات يوم ديزني بلس إعادة إحياء الميم الشهيرة لـ وولفرين الحزين٬ والمأخوذة من سلسلة أنيميشن مارفل "X-Men" الكلاسيكية٬ في سلسلة جديدة قادمة إلى الخدمة في عام 2022.

Image
شعار - مسلسل فارس القمر

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي لأحداث مسلسل مارفل الجديد "فارس القمر"٬ في مقطع قصير يرى النجم أوسكار إسحاق بدور مارك سبيكتور٬ جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية يعاني من اضطراب تعدد الشخصيات٬ يمنح من قبل إله القمر المصري خونشو قدرات خارقة للطبيعة.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "فارس القمر" - غير متوفر في الشرق الأوسط.

يعرض قريبًا.

Image
شعار - مسلسل شي-هولك

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي لأحداث مسلسل مارفل الجديد "شي-هولك"٬ في مقطع قصير يرى تحول النجمة تاتيانا ماسلاني إلى العملاقة الخضراء٬ بمساعدة العملاق الأخضر "هولك / د. بروس بانر".

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "شي-هولك" - غير متوفر في الشرق الأوسط.

يعرض قريبًا.

  • السيدة مارفل (Ms. Marvel)

Image
شعار - مسلسل السيدة مارفل

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي لأحداث مسلسل مارفل الجديد "السيدة مارفل"٬ ضمن لمحات مقطع قصير يقدم نبذة عن حياة البطلة الصغيرة كمالا خان٬ والعقبات التي تواجهها في سبيل التحول إلى السيدة مارفل. حيث ستؤدي الشخصية إيمان فيلاني في ست حلقات قادمة خلال العام المقبل.

أول إعلان تشويقي لـ مسلسل "السيدة مارفل" - غير متوفر في الشرق الأوسط.

يعرض في صيف 2022.

  • ماذا لو...؟ (What If) - الموسم الثاني

Image
شعار - الموسم 2 من أنيميشن ماذا لو

أعلنت ديزني بلس عن حصول سلسلة الأنيميشن الجديدة "ماذا لو...؟" على موسم ثاني٬ بعد ثلاث أشهر تقريبًا من طرح الموسم الأول على خدمتها في أغسطس الماضي.

يعرض قريبًا.

  • ايكو (Echo)

Image
شعار - مسلسل ايكو

أعلنت ديزني بلس تطوير مسلسل مشتق من مسلسل مارفل القادم "هوك (Hawkeye)"٬ تحت عنوان "ايكو"٬ يتبع مغامرات البطلة الخارقة المرتقب ظهورها للمرة الأولى في إحدى حلقات مسلسل هوك. حيث ستجسد النجمة ألاكوا كوكس دور ايكو٬ المعروفة من المجلات المصورة بأنها شخصية مساندة في عالم البطل ديرديفل (Daredevil).

يعرض قريبًا.

  • سبايدرمان: السنة الأولى (Spider-Man: Freshman Year)

Image
شعار أنيميشن سبايدرمان: السنة الأولى

أعلنت ديزني بلس تطوير سلسلة أنيميشن جديدة لـ شخصية سبايدرمان٬ تحمل عنوان "سبايدرمان: السنة الأولى"٬ تتبع البطل المحبوب في أيامه الأولى من المدرسة الثانوية بالإضافة إلى كونه سبايدرمان الودود في الحي.

يعرض قريبًا.

  • أنا غروت (I Am Groot)

Image
شعار - أنيميشن أنا غروت

كشفت ديزني بلس عنوان سلسلة أنيميشن مارفل الجديدة "أنا غروت"٬ المرتكزة على أحد شخصيات عالم مارفل - وسلسلة أفلام حراس المجرة (Guardians of the Galaxy)٬ المخلوق المشابه للشجرة "غروت".

يعرض قريبًا.

  • قلب حديدي (Ironheart)

Image
شعار - مسلسل قلب حديدي

كشفت ديزني بلس عنوان مسلسل مارفل الجديد "قلب حديدي"٬ الذي يرتكز على ريري ويليامز٬ مهندسة عبقرية للغاية تبلغ من العمر 15 عامًا٬ تقوم عن طريق الخطأ ببناء بدلة شبيهة بدرع الرجل الحديدي لـ توني ستارك.

يعرض قريبًا.

  • أغاثا: بيت هاركنس (Agatha: House of Harkness)

Image
شعار - مسلسل أغاثا: بيت هاركنس

كشفت ديزني بلس العنوان الجديد لـ مسلسل مارفل "أغاثا: بيت هاركنس"٬ المشتق في الأساس من مسلسل واندافيجين (Wandavision)٬ والذي سيرتكز على الشخصية الشريرة أغاثا٬ مع عودة النجمة كاثرين هان لـ تجسيد الشخصية من جديد.

يعرض قريبًا.

  • مارفل زومبيز (Marvel Zombies)

Image
شعار - أنيميشن مارفل زومبيز

أعلنت ديزني بلس تطوير سلسلة أنيميشن جديدة بـ عنوان "مارفل زومبيز"٬ ترتكز على جيل جديد من الأبطال من خلال كارثة الزومبي. ولكن ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كانت السلسلة ستلتقط الأحداث من أين سلسلة "ماذا لو ...؟" توقفت في حلقات الزومبي أو لا.

يعرض قريبًا.

Image
شعار - مسلسل الغزو السري

كشفت ديزني بلس أول لمحة من مسلسل مارفل الجديد "الغزو السري"٬ الذي يتبع اتحاد رئيس الأفنجرز نيك فيوري - والمجسد من قبل صامويل جاكسون - مع تالوس.

أول لمحة على القائد نيك فيوري في مسلسل "الغزو السري" - غير متوفرة في الشرق الأوسط.

  • حرب النجوم: الدفعة السيئة (Star Wars: The Bad Batch) - الموسم 2

كشفت خدمة ديزني بلس في الإعلان المطروح تحت عنوان: "The Future Is Bright" بمناسبة الذكرى الثانية لإطلاقها٬ العنوان الرسمي للموسم الثاني لـ سلسلة أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة. والتي سبق الإعلان عن تجديدها في شهر أغسطس الماضي٬ ضمن الأحداث الختامية للموسم الأول.

يعرض الموسم الثاني في عام 2022.

  • حرب النجوم: أندور (Star Wars: Andor)

كشفت خدمة ديزني بلس في الإعلان المطروح تحت عنوان: "The Future Is Bright" بمناسبة الذكرى الثانية لإطلاقها٬ العنوان الرسمي لـ مسلسل حرب النجوم أندور٬ الذي يرتكز على شخصية كاسيان أندور - المجسدة من قبل النجم دييغو لونا٬ جنبًا إلى جنب مع النجوم ستيلان سكارسغارد٬ فيونا شو٬ أنطون فالينسي٬ أدريا أرخونا.

كشف الرئيس التنفيذي بوب تشابك في وقت سابق٬ أن موعد عرض مسلسل "حرب النجوم: أندور" سيكون في الربع الأخير من عام 2022.

  • حرب النجوم: كتاب بوبا فيت (Star Wars: The Book of Boba Fett)

أعلنت خدمة ديزني بلس عن طرح فيلم وثائقي قصير بـ عنوان: "تحت الخوذة: تراث بوبا (Under the Helmet: The Legacy of Boba)"٬ يحتفل بـ تراث شخصية حرب النجوم الأسطورية٬ قبل طرح السلسلة الجديدة في ديسمبر المقبل. كما تم الإعلان عن قدوم بوبا فيت إلى عالم اللعبة الإلكترونية الشهيرة "فورتنايت (Fortnite)" في الـ 24 من ديسمبر.

..تاريخ صائد الجوائز الأسطوري..

  • حرب النجوم: أوبي وان كنوبي (Star Wars: Obi-Wan Kenobi)

طرحت خدمة ديزني بلس إعلان ترويجي قصير لـ مسلسل "حرب النجوم: أوبي وان كنوبي٬ في مقطع يشهد ظهور أوبي وان نفسه، إيوان مكريغور، في مقابلة يعبر فيها عن حماسه للعرض ولـ حرب النجوم بشكل عام.. مع استعراض بعض الصور الفنية الأصلية٬ التي تقدم لمحات من العرض المرتقب بما في ذلك مبارزة بالسيوف الضوئية بين دارث فيدر وأوبي وان كنوبي٬ التلميذ ضد المعلم.

يضم مسلسل "أوبي وان كنوبي" مجموعة من النجوم المخضرمين بالإضافة إلى النجم الحائز على جائزة الإيمي برايم تايم إيوان مكريغور، ألا وهم:

  • هايدن كرستنسين (مؤدي دور أناكين سكاي ووكر / دارث فيدر في سلسلة الأفلام السينمائية)

  • كميل نانجياني.

  • جويل إجيرتون.

  • روبرت فيرند.

  • أوشيا جاكسون جونيور.

  • مايا أرسكين.

  • سونغ كانغ.

يعرض في وقت ما في عام 2022.

  • ويللو (Willow)

أعلنت شركة لوكاس فيلم عن سلسلة "ويللو" الجديدة، المكملة لأحداث فيلم الخيال الكلاسيكي لـ رون هوارد عام 1988. وطرحت مقطع قصير يعرفنا بـ طاقم العرض الجديد ليس سوى ويللو أوفغود نفسه، النجم العائد راويك ديفيس.

..ويللو من فيلم إلى سلسلة..

يعرض في وقت ما في عام 2022.

  • Limitless - With Chris Hemsworth

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي للسلسلة الوثائقية "بلا حدود" - والتي عنوانها النجم كريس هيمسوورث٬ في مغامرات تعد بدفع نجم ثور إلى أبعد ما يمكن أن يذهب إليه جسده وعقله.

..كيف يمكننا أن نعيش أطول وأقوى؟..

يعرض في عام 2022.

  • أهلا وسهلا بك إلى الأرض (Welcome to Earth)

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي للسلسلة الوثائقية "أهلا وسهلا بك إلى الأرض" - مع النجم ويل سميث٬ والتي ستتبع سفر سميث إلى أقصى أطراف الأرض٬ حرفيًا.

..إلى نهاية الارض..

يعرض في الـ 8 من ديسمبر المقبل.

  • أمريكا الجميلة (America The Beautiful)

طرحت ديزني بلس أول إعلان تشويقي للسلسلة الوثائقية "أمريكا الجميلة"٬ في مقطع يستعرض استكشف المساحات المذهلة التي تحدد جمال أمريكا.

..جمال أمريكا..

يعرض في عام 2022.

انتهينا بذلك من عرض عناوين المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم الإعلان عنها في يوم ديزني بلس ٬2021 مع الإشارة بشكل مختصر إلى مضمونها والمحتوى الحصري الصادر معها.

يذكر أن خدمة ديزني بلس (Disney Plus)٬ لا تزال غير متوفرة بشكل كامل ومستقل في الوطن العربي والشرق الأوسط٬ رغم وجودها كـ جزء من المحتوى الذي توفره خدمة أو إس إن.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.