إعلان رسمي جديد للموسم 2 من حرب النجوم: الدفعة السيئة

Image
أنيميشن - حرب النجوم: الدفعة السيئة - ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  12 ديسمبر 2022 - 08:05

ديزني بلس تطرح إعلان رسمي جديد للموسم الثاني من أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة (Star Wars: The Bad Batch)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في يناير المقبل.

طرحت خدمة ديزني بلس (+Disney) يوم الأربعاء الماضي٬ عبر الصفحات الرسمية لأعمال حرب النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي٬ إعلان رسمي جديد لأحداث الموسم الثاني من سلسلة أنيميشن حرب النجوم٬ الدفعة السيئة٬ في مقطع قصير يقدم نظرة سريعة على ما يمكن توقعه في العرض القادم. حيث يحصل الفريق الأسطوري "القوة المستنسخة 99" على عميل محتمل٬ قد يعيد اتصالهم مع سيد من جديد٬ بينما يصلون إلى مفترق طرق يجبرهم على الاختيار بين ما إذا كانوا يريدون اتخاذ موقف ضد التهديد الإمبراطوري أم لا.

تنطلق لمحات الإعلان الرسمي مع القوة المستنسخة على شاطئ جميل٬ وهم يحاولون الهرب من بعض السرطانات العملاقة.. قبل أن يتمكنوا من ذلك بمساعدة أوميغا وقوس الطاقة زيغيريان الخاص بها٬ مع الحزمة التي تم إرسالهم لاستردادها. ثم تظهر المجموعة في صالون سيد (ريا بيرلمان)٬ حيث يتم تقديمهم إلى امرأة جديدة غامضة تدعى "في غينوا٬" والتي بدورها تشير إليهم بالقول: "هذا هو الفريق الأفضل، القوة المستنسخة الهاربة من الإمبراطورية؟". بينما يتعين على القوة المستنسخة 99 النظر أخيرًا في ما إذا كانوا يريدون اتخاذ موقف ضد التهديد الإمبراطوري المتزايد أم لا.

يذكر أنه في يونيو الماضي٬ شهدت فعاليات الاحتفال بـ حرب النجوم (Star Wars Celebration) الكشف عن أول إعلان رسمي للموسم الثاني من أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على تحول القوة المستنسخة 99 إلى قوة ثورية متمردة٬ قبل الكشف عن موعد العرض السابق المقرر في 28 سبتمبر ٬2022 والذي تم تقديمه لاحقًا إلى الـ 4 من يناير 2023.

اقرأ: الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنيميشن "The Bad Batch".

إليك الإعلان الرسمي٬ والمرفق أدناه من قناة حرب النجوم (Star Wars)..

إعلان جديد للموسم 2 من أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة:

..الدفعة عائدة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة كالتالي:

مرت أشهر منذ الأحداث التي وقعت في كامينو٬ والدفعة السيئة تواصل رحلتها في التنقل عبر الإمبراطورية بعد سقوط الجمهورية. حيث يلتقون مع الأصدقاء والأعداء، الجدد والمألوفين، ويقومون بمجموعة متنوعة من مهام المرتزقة المثيرة التي ستنقلهم إلى أماكن جديدة غير متوقعة وخطيرة.

بالإضافة إلى ذلك٬ تم الكشف عن عناوين حلقات الموسم الثاني٬ والمكون من 16 حلقة٬ يمتد عرضها حتى شهر مارس 2023. إليك العناوين..

  • الحلقة الأولى: "Spoils of War".

  • الحلقة الثانية: "Ruins of War".

  • الحلقة الثالثة: "The Solitary Clone".

  • الحلقة الرابعة: "Faster".

  • الحلقة الخامسة: "Entombed".

  • الحلقة السادسة: "Tribe".

  • الحلقة السابعة: "The Clone Conspiracy".

  • الحلقة الثامنة: "Truth and Consequences".

  • الحلقة التاسعة: "The Crossing".

  • الحلقة العاشرة: "Retrieval".

  • الحلقة الحادية عشر: "Metamorphosis".

  • الحلقة الثانية عشر: "The Outpost".

  • الحلقة الثالثة عشر: "Pabu".

  • الحلقة الرابعة عشر: "Tipping Point".

  • الحلقة الخامسة عشر: "The Summit".

  • الحلقة السادسة عشر: "Plan 99".

ينطلق عرض الموسم الثاني من أنيميشن حرب النجوم: الدفعة السيئة (Star Wars: The Bad Batch) في يوم الأربعاء٬ الموافق 4 يناير ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.