تأجيل الموسم 3 من 'Stranger Things'

Image
سترينجر ثينقز 3
مصعب بحر   ·  4 أغسطس 2018 - 15:26

خدمة نتفليكس (Netflix) تخييب آمال جماهير مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، بعد تداول العديد من الأخبار، المؤكدة لخبر تأجيل الموسم الثالث.

آمال جماهير مسلسل الرعب تتبدد، بعد أن كان من المتوقع مشاهدة عرض الموسم الثالث، من مسلسل 'سترينجر ثينقز'، خلال أيام فصل الصيف الحالي (صيف 2018). و على ما يبدوا، أن انتظار الموسم القادم سيكون طويلاً، ولكنه قد يستحق العناء، بتأكيد من نتفليكس.

و في حديث مجلة 'EW' مع النقاد، المتواجدون في الجولة الصحافية، الخاصة بـ 'جمعية نقاد التلفزيون'، والتي أقيمت في بفرلي هيلز، يوم الأحد. أكدت مديرة البرمجة في خدمة نتفليكس، سيندي هولاند، أن عرض الخيال العلمي الشهير - سترينجر ثينقز - لن يعود حتى عام 2019. مؤكدة، على أن نتائج الموسم الثالث سوف تكون أفضل من تلك التي قدمها الموسم الثاني، الذي اختلفت حوله الآراء.

قائلة: "إخوة دوفير و شون ليفي، يدركون أن المخاطر كبيرة. و هم يريدون تقديم شيء أكبر و أفضل من العام الماضي. أعتقد أنه سيكون موسمًا رائعًا، و سوف يستحق الانتظار".

و قد أشارت، إلى أن الموسم الثالث سوف يحتوي على المزيد من التأثيرات الخاصة، التي تزيد في عددها عن المواسم السابقة. قائلة: "إنه حقًا موسمٌ مثير، فقط يأخذ المزيد من الوقت".

و في وقت سابق، أصدرت نتفليكس مقطع إعلاني قصير، يذكر الجماهير بقدوم مسلسل 'سترينجر ثينقز'، في موسمه الثالث.

ألقي نظرة على الإعلان، في مقالنا السابق: 
الموسم 3 من 'Stranger Things' قريب!

من المتوقع، عرض الموسم الثالث، من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، خلال أشهر صيف عام 2019.


يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول والثاني، من مسلسل 'سترينجر ثينقز'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.