هاربر ينتهي من تصوير الموسم 3 من 'Stranger Things'

Image
الرئيس جيم هوبر
مصعب بحر   ·  12 نوفمبر 2018 - 14:09

رسميًا: النجم ديفيد هاربر يكشف عن انتهائه من تصوير مشاهده في الموسم الثالث من سلسلة نتفليكس (Netflix) المرتقبة بشدة 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'.

كشف الرئيس جيم هوبر (ديفيد هاربر) بنفسه عبر صورة شخصية نشرها على موقع التواصل الاجتماعي: الانستغرام، انه قد انتهى من تصوير كافة المشاهد الخاصة به، والمقررة في أحداث الموسم الثالث من سلسلة الرعب المرتقبة 'سترينجر ثينقز'. ولا يمكن القول أن الأمر كان مفاجئًا، باعتبار أن مرحلة الإنتاج قد بدأت في شهر أبريل الماضي، وفقًا لذلك المقطع الإعلاني الذي أصدرته نتفليكس في الـ27 من أبريل.

ولكن ما حدث بعد ذلك كان مؤسفًا للجماهير المتشوقة، التي أجبرت على مد انتظارها طويلاً حتى صيف العام المقبل، وذلك بعد التصريحات المختلفة للقائمين على البرنامج التلفزيوني بأن: سترينجر ثينقز لن يعود حتى عام 2019، والغالب في صيف ذلك العام.

والآن، على الرغم من ملاحظة الكثير من التطورات الحاصلة في مرحلة إنتاج الموسم الثالث، إلا أنه يبقى بعيدًا عن بلوغ المرحلة التي يعرض بها على الشاشة.

إعلان هاربر عن انتهائه من تصوير الموسم 3 من 'Stranger Things':

يقول: "انتهى التصوير. الجميع قولوا 'الوداع أيها الشارب'. و بينما أنا بعيد، إذا كنتم بحاجة إلى معلومات حول ما هو جيد في هوكنز فامنحوا غاري اتصال. هو لا يمكنه إبقاء فمه مغلقًا".

أما بالنسبة لما نعرفه عن الموسم الثالث، فقد صرح المخرج التنفيذي شون ليفي في وقت سابق، أن أحداث الموسم الجديد تقع بعد عام تقريبًا من الموسم الثاني، أي خلال صيف عام 1985. كما صرح النجم ديفيد هاربر - الذي يلعب شخصية رئيس الشرطة جيم هوبر - في مقابلة له مع مجلة 'The hollywood reporter'، أن جميع المشاركين في الطاقم "يتحملون الكثير من المخاطر". و قد يشمل ذلك التغيّر الواقع على شخصية هوبر في الموسم الثاني، واهتمامه بـ إيلفن.

مسلسل سترينجر ثينقز، الذي يدور حول حادثة اختفاء صبي صغير، بعد وقوع سلسلة من الظواهر الغريبة في بلدة هوكنز. والتي يقوم على أثرها الأصدقاء، وأفراد الأسر، و عناصر الشرطة، بالمشاركة في إجراء مسح شامل على المنطقة بحثًا عن الإجابات. إلا أنهم يكتشفون وجود لغز غريب مرتبط بتجارب حكومية سرية، تتلاعب بقوى خارجة عن الطبيعة.

سوف يشهد عودة نجومه: ديفيد هاربر، وينونا رايدر، فين وولفهارد، ميلي بوبي براون، غاتن ماتارازو، كاليب مكلولين، ناتاليا داير، نواه شناب، تشارلي هيتون، كارا بونو، جو كيري، سيدي سينك. بالإضافة إلى المنضمين الجدد، بمن فيهم: مايا هوك، جيك بوسي، كاري إلويس.

نتفليكس لم تعلن بعد عن الموعد الرسمي لعرض الموسم الثالث من 'سترينجر ثينقز'، إلا أن الموعد المحتمل بشدة قد يكون خلال صيف 2019.


يمكنك الآن، متابعة حلقات مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.