موعد عرض الموسم 3 'Stranger Things'!

Image
مايك و إيلفن - الموسم 3
مصعب بحر   ·  3 يناير 2019 - 07:24

خدمة نتفليكس (Netflix) تكشف عن موعد عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسلها الشهير 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، في يوم رأس السنة الميلادية.

الفصل 3 من العالم المنقلب..

عودة مسلسل 'سترينجر ثينقز' لن تكون اعتيادية كما قد يتوقعها البعض، عندما يعرض موسمه الثالث في الـ 4 من يوليو 2019 على شاشة نتفليكس، حيث يمكنك بمجرد التركيز في ذلك التاريخ معرفة الطابع المميز الذي يحمله، كونه تاريخ استقلال الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك، بعد أن كشفت الخدمة عن موعد عرض الموسم الجديد، من خلال مقطع إعلاني موقت بالعد التنازلي التقليدي لرأس السنة الميلادية.

والمقطع الإعلاني، يظهر المذيع الراحل ديك كلارك (Dick Clark)، بينما يقوم بتغطية حدث تجمع الجماهير الغفيرة في عشية رأس السنة، وبالتحديد في حفل عام 1985 المنظم من قبل مجمع ستار كورت.

إعلان موعد عرض الموسم 3 من 'Stranger Things':

ينقلب العالم رأسًا على عقب مرة أخرى..

أحداث الموسم المنتظر سوف تقع في صيف عام 1985، عندما يفتح المجمع الجديد "ستار كورت" أبوابه في مدينة هوكينز. حيث سنجد ستيف هارينغتون (جو كيري) يعمل في محل 'Scoops Ahoy' لبيع الآيسكريم - كما شهدنا في إعلان سابق للموسم الثالث - وإلى جانبه الوجه الجديد في السلسلة روبن (مايا هوك).

ولكن حتى الآن، لا نعلم الكثير عن سيناريو الموسم الجديد، و ما الحبكة المتخذة في حلقاته الثمان، التي تم الإعلان عنها مسبقًا ضمن مشاهد أحدث مقطع ترويجي للموسم الثالث. وفي حديث النجم ديفيد هاربر (هوبر) مع مجلة 'Variety' حول الإخوة دفر (طاقم إخراج المسلسل)، قائلاً: "أن الموسم القادم لن تتوقعه من سترينجر ثينقز".

ملصق الموسم 3 من 'Stranger Things':

1985..

الموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، يعرض في يوم الخميس، الموافق لـ 4 يوليو 2019. و يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".