تجديد مسلسل 'Stranger Things' لموسم 4

Image
شعار سترينجر ثينقز 4
مصعب بحر   ·  1 أكتوبر 2019 - 10:01

رسميًا: نتفليكس تؤكد تجديد مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، واستمرار عرض سلسلة الرعب الشهيرة في موسم رابع يشهد الخروج من هوكينز.

قامت خدمة Netflix ليلة البارحة، بالإعلان عن تجديد مسلسل 'سترينجر ثينقز' لموسم رابع، وإثارة عالم جديد يتجاوز حدود مدينة هوكينز، من خلال المقطع التشويقي الذي جاء بعبارة "لم نعد نعيش في هوكينز بعد الآن!".. وبالفعل هو أمر مثير للاهتمام، بل قد يكون العنصر المفاجئ الذي يحتاج له المسلسل للتقدم إلى الأمام، بعد ثلاثة مواسم كاملة في مدينة هوكينز، إنديانا.

ولم يستبعد أحد على الإطلاق حصول المسلسل على موسم إضافي، بعد العرض الرائع لأحداث الموسم الثالث، وتحقيقه لأرقام قياسية جعلته على قمة المحتوى الأصلي لخدمة نتفليكس، بتسجيل مشاهدات تزيد عن الـ 40 مليون (حساب) حول العالم خلال أربعة أيام فقط. وهو ما أكد بالفعل على شهرة 'سترينجر ثينقز' الواسعة، وعشق الجماهير العالمية لمتابعة مغامرات أبطال هوكينز، في سبيل التخلص من ظلام العالم المنقلب.

إعلان تجديد 'Stranger Things' لموسم 4:

..لم نعد نعيش في هوكينز بعد الآن!..

بالإضافة إلى ذلك، وقعت نتفليكس على صفقة شاملة مع مبتكري سلسلة 'سترينجر ثينقز'، مات و روس دوفر، لإنتاج مجموعة من المسلسلات والأفلام القادمة إلى الخدمة، والمزيد من الإثارة المرعبة.

يحتمل بدء مرحلة تصوير الموسم الرابع خلال شهر أكتوبر الحالي، ولا يوجد حتى الآن موعد رسمي للعرض، لكن الأقرب وصوله في الربع الثاني من عام 2020.

آخر الأخبار

جديد نتفليكس في أبريل 2020
لا كاسا دي بابل, ذا لاست كينغدوم, ريفرديلمنذ 5 ساعات
البروفيسور يسرق أضواء شهر أبريل، بعودته إلى شاشة نتفليكس في عرض أحداث الموسم الرابع من السلسلة الإسبانية لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel).
المحامية آناليس كيتينغ في المحكمة
كيف تفلت بجريمة قتلمنذ يوم واحد
وقفة البروفيسورة آناليس كيتينغ الأخيرة، ضمن أحداث الحلقات الختامية من مسلسل كيف تفلت بجريمة قتل (How To Get Away With Murder).
المهرج الشرير فيلانيل
كيلينغ إيڤمنذ 3 أيام
التريلر الجديد للموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة كيلينغ إيف (Killing Eve)، يكشف تقديم موعد العرض الرسمي المقرر في شهر أبريل المقبل.
البروفيسور - في الموسم 4
لا كاسا دي بابلمنذ أسبوع واحد
خدمة نتفليكس تطلق مقدمة تشويقة جديدة، تبدأ بها العد التنازلي لعرض أحداث الموسم الرابع من الدراما الإسبانية المثيرة لا كاسا دي بابل - البروفيسور (La Casa De Papel).