أول لمحة من الموسم 4 لـ 'Stranger Things'

Image
هوبر على قيد الحياة
مصعب بحر   ·  16 فبراير 2020 - 14:32

نتفليكس تؤكد أن هوبر على قيد الحياة، ضمن لمحات أول تيزر رسمي من الموسم الرابع لمسلسل الإثارة والرعب 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'.

فاجأت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) جماهيرها، بإطلاق تيزر تشويقي للموسم الرابع من السلسلة التلفزيونية المرتقبة بشدة 'سترينجر ثينقز'، يستعرض لمحات تؤكد أن شخصية جيم هوبر المحبوبة على قيد الحياة، وبصحة جيدة في أحد سجون روسيا. 

ويستأنف المقطع الإعلاني مشاهده من أعقاب الموسم الماضي، في إحدى الأراضي الثلجية القاحلة، حيث يقوم عدد من جنود الروس بالإشراف على معسكر سجن، يضم مجموعة من المساجين، بمن فيهم رئيس شرطة هوكينز، الذي تركز الكاميرا عليه لأكثر من ثانية.

وقد صرح مبتكري السلسلة التلفزيونية، الإخوة دافر، في بيان لهما: "نحن متحمسون للتأكيد بشكل رسمي أن إنتاج سترينجر ثينقز 4 جاري الآن - والأكثر حماسة الإعلان عن عودة هوبر! وعلى الرغم من أن الأخبار ليست كلها سارة بالنسبة لـ 'الأمريكي'; المسجون بعيدًا عن منزله في أرض كامتشاتكا الثلجية القاحلة، حيث سيواجه مخاطر بشرية، وغيرها..".

تيزر الموسم 4 من 'Stranger Things':

..هوبر على قيد الحياة!..

وبالإضافة إلى ذلك، قدم لنا الإخوة دافر نبذة مما هو قادم في الطريق للعصابة الصغيرة; مايك (فين وولفهارد)، إيلفن (ميلي بوبي براون)، لوكاس (كاليب مكلولين)، داستن (غاتن ماتارازو)، ويل (نواه شناب)، ماكس (سيدي سينك)، قائلين: "وفي الوقت نفسه، في الولايات المتحدة، يبدأ رعب جديد في الظهور، شيء مدفون منذ فترة طويلة، شيء يربط كل شيء".

لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الموسم 4، ولكن المؤكد - بحسب المعلومات الواردة - أنه سيتكون من 9 حلقات، ترتكز واحدة منها (أو أكثر) على قصة نشأة أحد الشخصيات المفضلة للجماهير. 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 12 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".