لم يتبقى شيء على عرض سترينجر ثينقز 2 !!

Image
سترينجر ثينقز 2
مصعب بحر   ·  26 أكتوبر 2017 - 13:40

ساعات تفصلنا عن عرض الموسم الثاني من مسلسل سترينجر ثينقز (Stranger Things)، على خدمة نتفليكس (Netflix)، احتفالاً بعيد الهالوين، في الولايات المتحدة الأمريكية.

أخيرًا، وبعد شهور من الإنتظار، والحملات الترويجية الضخمة، عبر مختلف الشاشات الإعلامية، تحسبًا لقدوم موعد عرض أحد أكبر عناوين خدمة نتفليكس، في هذا الشهر، المحدد يوم الجمعة 27 أكتوبر. سوف نتمكن من متابعة أحداث القصة المرعبة، التي تركتنا في منتصف الطريق، متعجبين مما حصل في نهاية الموسم الأول، و بتساؤلات كثيرة. عندما يعرض غدًا الموسم الثاني من مسلسل سترينجر ثينقز، و بشكل حصري على نتفليكس.

Image
غلاف مسلسل ستريمجر ثينقز - 2

و سوف يصدر الموسم الثاني بكامل حلقاته، المتألفة من تسع حلقات، على خلاف الموسم السابق، الذي كان يتألف من ثماني حلقات فقط. ولا يوجود أي اختلاف في طاقم عمل الموسم الأول، بكامل أبطاله و أشراره.  

ولن نقوم بذكر ما حصل في الموسم الأول، احترامًا لمن لم يشاهد المسلسل بعد. ولكن، سوف نبين بشكل مختصر فكرة المسلسل، الذي تدور أحداثه، حول وقوع أحداث مفاجأة في أحد المدن الصغيرة، التابعة لولاية إنديانا الأمريكية، عام 1983م. والتي ينتج عنها اختفاء أحد أبناء المدينة، و تهديد السلام والهدوء في المنطقة. و في ظل البحث عنه من قبل عائلته، وأصدقائه، وأفراد الشرطة، يتبين أن السبب وراء كل هذه الأحداث، يعود إلى قوى خارقة، تم التلاعب بها من قبل جهة حكومية، وأن الحال ليس كما هو عليه إطلاقًا. 

من المتوقع عرض الموسم الثاني من مسلسل سترينجر ثينقز (Stranger Things)، على خدمة نتفليكس (Netflix)، غدًا ما بين الساعة العاشرة صباحًا والثانية عشر ظهرًا، بتوقيت مكة المكرمة.

و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

شاهد الإعلان الأخير للموسم الثاني:

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.