الموسم 4 من مسلسل "Stranger Things" قادم في صيف 2022!

Image
سترينجر ثينقز - إيلفن في المدرسة - في إعلان الموسم 4
مصعب بحر   ·  7 نوفمبر 2021 - 11:19

نتفليكس تطرح إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم الرابع من مسلسل "سترينجر ثينقر (Stranger Things)"٬ وتكشف عن وصوله إلى شاشتها في صيف العام المقبل.

في حدث "يوم سترينجر ثينقز (Stranger Things Day)"٬ كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن العديد من المفاجآت المتعلقة بالموسم القادم بما في ذلك الإعلان / التريلر التشويقي الجديد للموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز. في مقطع قصير جاء بـ عنوان: "مرحبًا في كاليفورنيا"٬ يكشف وقوع أحداث الموسم 4 بعيدًا عن هوكينز في ضواحي كاليفورنيا.. حيث توجد إيلفن وعائلاتها الجديدة.

تنطلق لمحات المقطع الإعلاني مع تأمل إيلفن (ميلي بوبي براون) رسالة كتبتها إلى مايك (فين وولفهارد)٬ تلمح فيها إلى أنها تعودت أخيرًا على حياة المراهقين العادية٬ بقولها: "عزيزي مايك٬ اليوم هو اليوم 185. أظنني تأقلمت أخيرًا". بينما ترى المشاهد الظهور الأول لـ ويل (نواه شناب) و جوناثان (تشارلي هيتون) منذ رحيلهم عن هوكينز٬ حتى تعود الصورة إلى إيلفن وهي في المدرسة٬ مدعية أنها تستمتع بها بالفعل الآن.

إعلان الموسم 4 من مسلسل "سترينجر ثينقز":

..من هوكينز إلى كاليفورنيا..

يستمر حديث إيلفن حول تأقلمها في حياتها الجديدة٬ مبالغة بعض الشيء في بعض الأمور البديهية٬ حتى تنهي حديثها بالإشارة إلى أن اللقاء قد اقترب٬ مع بقاء يوم واحد على عطلة الربيع. قائلة: "أنا مستعدة لـ عطلة الربيع. لأنني سأراك في المقام الأول. وسنحظى بأفضل عطلة ربيعية على الإطلاق". ولكن ما يأتي بعد ذلك من وجود إيلفن في حلبة التزلج٬ والانفجارات٬ والطلقات النارية٬ والنيران٬ والعديد من المصدمات المختلفة.. يؤكد بلا شك أن عطلة الربيع هذه لن تكون قريبة من التوقعات التي رسمها الجميع٬ مع اقتراب انقلاب العالم رأسًا على عقب.

بعد مرور أكثر من عامين على طرح الموسم الثالث من سترينجر ثينقز - وتأخر أعمال التصوير والإنتاج بفعل الجائحة حتى سبتمبر ٬2020 لا يزال الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الرابع مجهول٬ عدى أنه قادم في صيف 2022.

بالإضافة إلى الإعلان السابق٬ كشفت خدمة نتفليكس عن قدوم الموسم الرابع من سترينجر ثينقز في صيف العام المقبل٬ مع طرح عناوين الحلقات التسع المرتقبة في مقطع تشويقي قصير٬ يؤكد استمرار المغامرة في ربيع عام 1986..

عناوين حلقات الموسم 4 من "سترينجر ثينقز":

..في صيف 2022..

عناوين جميع حلقات الموسم الرابع في التسلسل التالي:

  1. نادي هيل فاير (The Hellfire Club).

  2. لعنة فيكنا (Vecna’s Curse).

  3. الوحوش والأبطال (The Monster and the Superhero).

  4. عزيزي بيلي (Dear Billy).

  5. مشروع نينا (The Nina Project).

  6. الأعماق (The Dive).

  7. مجزرة مختبر هوكينز (The Massacre at Hawkins Lab).

  8. بابا (Papa).

  9. الخطة (The Piggyback).

يتبين من التفاصيل الجديدة أن أحداث الموسم الرابع ستقع في ربيع عام ٬1986 في كاليفورنيا٬ حيث ستلقي السلسلة نظرة على التحول الذي مرت به إيلفن و ويل و جوناثان٬ قبل الاطمئنان على الجماعة الباقية في هوكينز والمحتجز في النصف الثاني من العالم.. بعد مرور أكثر من ست أشهر على نهاية الموسم الثالث. ولكن السؤال المطروح: أين ستظهر مخلوقات العالم المقلوب٬ في هوكينز أو كاليفورنيا؟

من المقرر عرض الموسم الرابع من مسلسل "سترينجر ثينقر (Stranger Things)" في صيف عام ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.